مغنية تدافع عن بطمة: دنيا بريئة.. وكل واحد تشفى غادي يندم

هاجر زهير

الأثنين 20 يناير 2020 - 14:24

نشرت المغنية المغربية، خولة بنعمران عبر حسابها الشخصي على موقع  “إنستغرام”، تدوينة تدافع من خلالها  على زميلتها المغنية المغربية دنيا بطمة، التي تعرضت للإنتقاد و الهجوم بسبب إتهامها بتسيير حساب “حمزة مون بيبي” من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت خولة قائلة: “دنيا ما دارتش ذنب وما تستاهلش العقوبة، واش كنتي معاها باش تحكم عليها هيدا؟ دنيا الغلط لي دارت هو كانت كتجاوب، وتعطي قيمة لي بد اسمها”. و تمنت خولة إعطاء الرأي في أعمال و صوت بطمة فقط دون التدخل في حياتها الشخصية.

و أضافت :”دنيا بريئة، وكل واحد تشفى فيها غادي يندم، بينو وبين راسو، لأن هادشي أي واحد يوقع فيه، وهادشي ما نبغيه لحتى وحدة من بنات بلادي، سواء فنانة أولا ماشي فنانة”.

و ختمت تدوينتها بعبارات تفيد دعوتها إلى مساندة دنيا بطمة في محنتها و التضامن مع أي فتاة مغربية تقع في مشكلة.

وكانت غرفة المشورة بمحكمة مراكش، قد قررت الإبقاء على متابعة الشقيقتين دنيا وابتسام باطما في حالة سراح، مقابل رفع الكفالة المالية إلى 80 مليون سنتيم عوض 40، وإغلاق الحدود في حقهما.

غرفة المشورة التي نظرت في طعن النيابة العامة في قرار قاضي التحقيق، حدد كفالة 50 مليون سنتيم لدنيا باطما، و30 لشقيقتها ابتسام، المتابعتين في القضية المعروفة إعلاميا بـ”قضية حمزة مون بيبي”، ضمن مجموعة “سكينة كلامور”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”