بعد تهديدها بالقتل.. نانسي عجرم ترد وتستعطف جمهورها

زينب شكري

السبت 18 يناير 2020 - 18:00

قدمت المغنية اللبنانية نانسي عجرم شكوى ضد الصحفي السوري وسيم زكور لدى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان بعد أن هددها وأسرتها بالقتل.

وقالت نانسي في نص الشكوى:”إن موكليه (نانسي وفادي) يتعرضان للتهديد الصريح والمباشر بالقتل ولحملة منظمة تطال شخصهما وعائلتهما بعد الحادثة المؤلمة التى حصلت في منزلهما، وإن المدعى عليه عمد في بث مباشر على صفحته على “فيس بوك” الى تهديد الموكلة وزوجها الموكل واحدى بناتها بالقتل وذلك لأخذ الثأر عن موت المدعو محمد موسى وقد حرض أقاربه للقيام بذلك، وقد حمل الفيديو المنشور رابطا لقناته على موقع “يوتيوب”؛ ما أدى الى انتشاره على نطاق واسع”.

وأضافت: “أقدم المدعى عليه على ارتكاب جرائم القدح والذم على الموكلين، متهما إياهما بفبركة أدلة وتغيير وقائع الحادثة الحاصلة في منزلهما محاولا وضع السارق في موقع الضحية وايهام الرأي العام أنه كان يعمل لدى الموكلين وانهما امتنعا عن تسديده مستحقاته المالية، وإن جميع إدلاءاته عارية عن الصحة، وما الهدف منها إلا محاولة ابتزاز الموكلين ماديا والتشهير بسمعتهما، ما يلحق بهما وبعائلتهما أشد الأضرار المادية والمعنوية”.

من جهة أخرى نشرت المغنية اللبنانية، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” أول صورة لها بعد الحادث رفقة ابنتيها بدون مكياج وعلامات التعب ظاهرة عليها وعلقت عليها قائلة: “انتو الدني .. وبروحنا منحميكن”، في إشارة إلى حادثة مقتل الشاب السوري محمد الموسى الذي قتل على يد زوجها فادي الهاشم بدعوى أنهما كانا يحميان بناتهما، ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعتبرون أنها تحاول استعطاف جمهورها بعد الحملات الالكترونية التي شنت ضدهما.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)