بعد دفاعها عن بطمة.. سناء عكرود تفاجأ جمهورها بقرار صادم

زينب شكري

السبت 18 يناير 2020 - 11:02

في خطوة مفاجئة، أعلنت الممثلة المغربية سناء عكرود عن تركها لمجال اليوتيوب، بعد أن دخلته قبل حوالي شهرين.

وقالت عكرود عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “انتهت رحلتي مع اليوتوب، كانت تجربة شائقة، لدي الكثير من الحب والألوان والحكايات لاتقاسمها مع الناس، لذلك لن أكف عن الكتابة، عن نسج القصص الدافئة والساخرة.. ولأن ايقاعي عبثي غريب وعزيز عليه الشيخات وفيروز هههه، فإني سأعود لحديقتي، لفرساني وأميراتي، لقططي الضاحكة.. “.

وأضافت الممثلة المغربية قائلة: ”صرت أجزم أن قاموسي اللغوي والنفسي مازال عالقا في شاعرية وحلم زمن آخر، أقول لصديقاتي وأصدقائي على اليوتوب ههه أو هنا أو على أي منصة أخرى، شكرا على المشاركة، على الدفء والبوح والفضول، إلى اللقاء في يوم ما أ الزوينين ههه”.

وكانت عكرود قد أعلنت في أواخر شهر نونبر من العام الماضي عن دخولها مجال اليوتيوب للإجابة عن أسئلة متابعيها الخاصة والعملية، كما عملت على مناقشة مواضيع اجتماعية مفيدة، سعيا منها للارتقاء بالمجال في ظل سيطرة ما يعرف بـ “روتيني اليومي” على الطوندونس في المغرب.

ودافعت عكرود في آخر فديوهاتها عن المغنية المغربية دنيا بطمة التي تتابع في قضية “حمزة مون بيبي”، حيث طلبت من الناس مراعاة حالة أسرتها وعدم الحكم عليها قبل القضاء: “أطلب منكم أن تراعوا حالة أسرتها وطفلتها وتذكروا الأشياء الحسنة والجميلة التي قمت بها، وتوقفوا عن توجيه التهم والسب والقذف إليها، ودعوا القانون يأخذ مجراه الصحيح”.

وأضافت: “الخطأ موجود والغضب موجود والسهو موجود، ويمكن لأي شخص أن يخطأ، ويمكن أن يقع الشخص في الخطأ حين يدافع عن نفسه”.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)