مريم حسين: جميع الرجال خائنون.. وأنا مع اللي يخون وما يخلي زوجته تعرف (فيديو)

زينب شكري

السبت 11 يناير 2020 - 20:00

أثارت الممثلة المغربية مريم حسين جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أرادت الدفاع عن نفسها بسبب الانتقادات التي طالتها بعد نشرها لمقطع فيديو وهي تبكي فيه على أغنية أصالة “ذاك الغبي” وقالت: “هذا المقطع مني لأصالة بمناسبة طلاقها”، ما اعتبروه الكثيرون شماتة في الأخيرة.

وقالت حسين في الفيديو الجديد الذي حاولت فيه تبرير الموقف التي وضعت نفسها فيه، إنها تأثرت بالأغنية لأن إحساس الخيانة صعب: “لما غنيت الأغنية شوي بكيت.. لأن إحساس الخيانة صعب…”، مضيفة: ” أنا مع الرجل اللي يخون ولكن لا يخلي زوجته تعرف لازم يكون زكي، لأن كل الرجال يخونون.. الكل يخونون.. حتى أبوي يخون”، ما جر عليها الكثير من الانتقادات على مواقع التواصل.

View this post on Instagram

#مريم_حسين ترد ع انتقادات ع مقطع الي أهدته #اصالة_نصري كل رجال يخونون انا معهم بس لازم يكون ذكيي @emritaall224 قصتى يابنات مع التكميم😍👇 كنت ببحث عن دكتور لعملية التكميم لأنه طبيعتي أخاف من العمليات😞 لكن مافي حل وبدء زوجى يقول كلام ماله داعى💔 قررت أبدا وبأسرع وقت أحل مشكلتى ودخلت الانستقرام وشفت أعلان عن منتج تنحيف لكن ماعندى ثقة فيهم 😔 لقيت دكتور تكميم له خبرة ويقولون أنه ممتاز رحت الدكتور وقال نشوف ونحدد موعد العملية بهاذا الوقت الرعب من دخول العمليات سيطر عليي😣 تذكرت المنتج وقلت ببحث عنه لعله يكون خير وأستفيد دخلت الصفحة أستكشف أكاونتها ولقيت تجارب كثير وقلت في نفسي ممكن يكونو غير حقيقين وقررت أبحث أكثر عن تركيبت المنتج لأنى مرضيت سكر💔😔 بدئت وصليت ركعتين وتوكلت على لله وكلمت لأكاونت وطلبت المنتج وبدئت صاحبت الأكاونت بمتابعتى وكان عندها خبرة ممتازة بصراحة وكل يوم تدعمنى بالمعلومات وبفضل لله فقددت ١٦ كيلو😍وغير كذا وقفت علاج السكر لانه المنتج هاذا ساعدنى بتنظيم السكر عندى وزوجى ماصدق النتائج ويقول استمرى بعد أكثر وألف الحمدلله ووعدتت صاحبت لاكاونت من شدة فرحتى انه أتكلم عن تجربتى بكل صدق يلي يبغا يعرف تفاصيل نزولي يتواصل معاها وربي يبارك لها 🥰 @emritaall224 @emritaall224

A post shared by نورالفيِصّل| اعلانات (@eeui5) on

وكانت الممثلة المغربية قد اثارت جدلا واسعا الشهر الماضي، عندما ظهرت في مقطع فيديو داخل قصر بمدينة مراكش وهي ترتدي القفطان المغربي كالأميرة، بينما تقوم عاملاتان منزليتان بمسك ذيل قفطانها، قبل أن تنزل من سلالم القصر الفخم وتتوجه إلى حديقته، ثم تخرج منه إلى سيارة فاخرة.

وتساءل رواد المواقع التواصل أثناء تفاعلهم مع الفيديو عن مصدر ثروة مريم حسين، خاصة أن أعمالها الفنية قلت في السنوات الأخيرة، فيما كذب آخرون امكانية امتلاكها لمثل ذلك القصر، مشيرين إلى أنه يمكن أن يكون إعلانا لأحد المنتجات، إلا أن حسين تعمدت نشره من أجل إثارة الجدل حوله

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”