بسبب دنيا بطمة.. ابتسام لعروسي تهاجم متابعيها (فيديو)

زينب شكري

الخميس 09 يناير 2020 - 18:00

هاجمت الممثلة المغربية ابتسام العروسي متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، بعدما سألها البعض منهم عن رأيها في قضية ما يعرف إعلاميا “بحمزة مون بيبي” وتورط المغنية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام فيها.

وقالت العروسي غاضبة في بث مباشر على حسابها على “انستغرام”ردا على أحد متابعيها: “دبا تتكتبو ليا هضري على دنيا بطمة، علاش انهضر، أنا شكون لي غنقيم موضوع ديال دنيا بطمة، نزيد حتى أنا فمشكل ديال وحدة فالأنستغرام باش نحيد الطاقة السلبية لي عندي، وا تشد ولا لهلا تشد ولي دارو يديروا، ولي بغا يموت يموت حياتهم هذوك وهيا ربي”.

يذكر أن المغنية دنيا بطمة فاجأت مساء أمس الأربعاء، رواد مواقع التواصل الاجتماعي عندما ألغت متابعة مجموعة من المشاهير المغاربة والعرب على “انستغرام”، منهم أسماء لمنور، سعد لمجرد، إيهاب أمير، رشيد العلالي، ليلى الحديوي، هشام مسرار، أحلام، حمزة الفيلالي، زهير بهاوي، نعمان بلعياشي، عزيز داداس وآخرين، ما جعل الكثير منهم يتحدث عن أن ذلك جاء نتيجة عدم تضامنهم معها في القضية التي تتابع فيها حاليا.

وتتابع دنيا في حالة سراح في القضية المعروفة إعلاميا  بـ”حمزة مون بيبي”، بعد أن قرر قاضي التحقيق الإثنين الماضي، رفع كفالتها من 30 مليون سنتيم إلى 50 مليون سنتيم، ومن 10 ملايين سنتيم إلى 30 مليون سنتيم، في حق شقيقتها ابتسام، مع منعهما من السفر.

ووجهت لبنات حميد بطمة تهمة المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال”، و”المشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه، وتغيير طريقة معالجته”، و”بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم”، و”بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)