بعد نشره لصور رفقة زوجته الحامل.. تعليقات عنصرية تطال لاعب المنتخب حمزة منديل

حورية

السبت 04 يناير 2020 - 20:00

هاجر زهير – صحفية متدربة

تعرض حمزة منديل لموجة من الانتقادات و السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر نشره صورا رفقة زوجته الحامل على حسابه الخاص بموقع انستجرام .

واستنكر كثر التعليقات السلبية و العنصرية ضد اللاعب المغربي الدولي حمزة منديل، حيث كتب الصحفي المغربي أيوب رفيق تدوينة على حسابه في فيسبوك :”غادي نغولها بكل موضوعية وعلى مسؤوليتي، المغرب بلد متفشية فيه “العنصرية” بشكل كبير، ومايجيش شي حد يغول ليا فإطار الضحك والتقشاب، شعب كاتجمعو نقاط مشتركة بالجملة ولكن كايفضل يقيس الاختلافات، هذا “شلح” هذا “عروبي” هذا “صحراوي” أنا متأكد أن كل من تفوهوا بعبارات عنصرية فحق حمزة منديل داروها بدافع الحسد والغيرة والعجز عن أنهم يشقوا مسار خاص بيهوم ” .

وسبق أن تعرض اللاعب منديل ل’لعنصرية” إثر نشر صور زفافه من عارضة الأزياء مروى أورحالي ، وطالته إنتقادات جارحة بسبب فارق السن ، مما جعل الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وعددا من المشاهير يعلنون تضامنهم معهم، لعل أبزرهم الكوميدي باسو الذي نشر تدوينة على حسابه بالانستجرام : “تأكدت بلي العنصرية مزال فالمجتمع المغربي ملي حمزة منديل تزوج بوحدة زوينة فحالو الناس كلهم أجمعو أنها حسن منو ( …) و خداتو حيتاش عندو فلوس .. (..) ، بكل بساطة حيتاش كولنا بنادم والله أحسن كل شيء صنعا ” .

يشار أن حمزة منديل هو لاعب مغربي دولي ولد في الدار البيضاء سنة 1997 من أب إيفواري وأم مغربية ، تزوج مؤخراً من امرأة مغربية من مدينته ، ينشر بانتظام صور له مع شريكته على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة به ، إلا أن هذه المرة طالته عدة تعليقات عنصرية من خلال صوره مع زوجته الحامل .

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)