بعد وصفها لمنتقداتها “بالعوانس”.. شيرين عبد الوهاب تعتذر وتصف رد فعلها”بالوحشي”(فيديو)

زينب شكري

الأربعاء 01 يناير 2020 - 16:00

اعتذرت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب عن تصريحاتها الأخيرة خلال حفل لها ضمن فعاليات “موسم الرياض” في المملكة العربية السعودية، وصفت فيها منتقدي تصريحات سابقة لها تدعوا فيها النساء لسماع كلام الرجال “بشوية عوانس”.

وقالت شيرين، إنها لم تخطأ عندما نصحت النساء بالعناية بالرجال، لكن ردة فعل بعض السيدات اللواتي طالبنها بإلتزام الصمت تحت هاشتاق إخرسي يا شيرين جرحتها.

ووصفت المغنية المصرية في تصريحات لبرنامج MBC Trending، ردة فعلها بالوحشية، مشيرة إلى أن لفظ “عوانس” تسبب في جرح مشاعر العديد من النساء اللواتي لا دخلن لهن بالموضوع، قبل أن تتقدم إلى الاعتذار منهن، لافتة إلى أنها ليست كبيرة عليه.

وكانت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب قد أثارت جدل واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها خلالها مشاركتها بحفل في موسم الرياض في نونبر الماضي.

وقالت شيرين ردا على الانتقادات التي طالتها بسبب تصريحات سابقة لها خلال حفل في السعودية طالبت فيه النساء بسماع كلام الرجال:”الستات الي زعلت علشان قلت نسمع كلام الرجالة، عاوزة أقول لهم إن الرجالة عسل وسكر، مش عارفة ايه اللي مزعلهم في كذا.. أكيد أكيد اللي زعلوا شوية عوانس”.

وأضافت المغنية المصرية قائلة: “مهما عملتوا هاشتاجات هقول اللى أنا عاوزاه بردو.. أنا كمان ست ولا أنا جنس ثالث، موتوا بغيظكم”.

وقبل نهاية حفلها الذي كان يبث على قناة “ام بي سي” تصدر هاشتاق “اخرسي يا شيرين” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إذ انهالت عليها الآلاف من الانتقادات التي طالبتها بالإعتذار للنساء غير المتزوجات التي وصفتهن “بالعوانس”، كما طالبوها بالإكتفاء بالغناء خلال حفلاتها وعدم التكلم في المواضيع الاجتماعية مع جمهورها، واصفين إياها بأنها لا تجيد الحديث في المسرح.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أثارت غضب العديد من السيدات في منتصف نوفمبر من العام الماضي، خلال حفل لها بالسعودية عندما قالت فيه:”طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا انتوا شايفين إيه ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم خلاص رفعنا الراية البيضاء”، ما دفعهم إلى إنشاء هاشتاق “إخرسي يا شيرين”، وتوجيه انتقادات لاذعة فيه.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)