الجدل يعود من جديد بين دنيا بطمة ووالدة حلا ترك.. والأخيرة ترد

وئام إشراق

الأربعاء 25 ديسمبر 2019 - 15:00

بعدما مرت موجة من الصراعات والنزاعات بين العائلتين وانتهت بالصمت وعدم الرد، عاد الجدل مجددا بين زوجة محمد ترك المغنية المغربية، دنيا بطمة، وطليقته والدة ابنته حلا، منى السابر.

وأجابت بطمة على أحد التعاليق الموجهة لها على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي جاء فيه “ياربي ماطلعش مغنية وتحرموها من الطفولة ديالها بحال حلا على قبل الفلوس”، مما أثار غضب دنيا لتعلق هي الأخرى قائلة: “لي بغا يغني يضبر لمخو متبقاي تجبدي ليا اسم حد فحسابي سيري كتبي هاد الهضرة فحساب أمها .. انا فلوسي أنا لي كانجيبهوم مكنتسناش بنتي تجيبليا فلوس”.

الأمر الذي خلق النزاع مجددا بين دنيا ومنى، حيث خرجت الأخيرة برد على التعليق الذي أثار استفزازها وجعلها تخرج عن صمتها وتنعت دنيا ب”الحقيرة”.

وقالت والدة حلا ترك، في بث مباشر على حسابها بمواقع التواصل الإجتماعي، الذي ظهرت فيه وهي تتحدث عن الموضوع رفقة صديقتها في إحدى المقاهي بالبحرين: البنت اللي تصرف على أبوها او أمها مو عيب بالعكس كولنا اشتغلنا وصرفنا على أهلنا، وهي أكيد تصرف على امها وأخواتها وبيت أهلها (تقصد بكلامها دنيا).

وأضافت مشيرة إلى أنها لم تستغل ابنتها حلا من أجل كسب المال فهي كانت  تشتغل قبل أن ينتقل أبناءها إلى بيت أبوهم.

View this post on Instagram

رايكم؟ ▫️▪️▫️▪️▫️▪️▫️▪️▫️▪️▫️▪️▫️▪️▫️▪️▫️▪️▫️‎ مرحبا بك ، لاكنتي أول مرة تشوف الصفحة، تابعنا فضلا وليس أمرا.  mi_ch3ibya@ ‎‏mi_ch3ibya@ ‎‏mi_ch3ibya@ ‎‏mi_ch3ibya@ 🎆دير لايك وتعليق باش يوصلك ديما الجديد و‎طاكي صحابك وحبابك باش تكبر العائلة ♦️♦️♦️♦️♦️♦️♦️♦️♦️♦️♦️♦️♦️♦️♦️♦️♦️♦️♦️ #maroc #morocco #casablanca #saadlamjarred #hananeelkhader #ihabamir #proudlymoroccan #ibtissamtiskat #salmarachid #rabat #nador #tanger #mohammedia #tetouan #agadir #المغرب #مغربية_وافتخر #المغربيات_اجمل_نساء_الكون #سلمى_رشيد #ابتسام_تسكت #دنيا_بطمه #رجاء_بلمير #المغرب_مغربنا #الصحراء_المغربية #طنجة. #مغربية #ايهاب_امير #مي_الشعيبية#سعد_المجرد

A post shared by مي الشعيبية (@mi_ch3ibya) on

 

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)