النيابة العامة المصرية تكشف عن الوريث الشرعي الوحيد لهيثم أحمد زكي وحجم تركته

زينب شكري

السبت 30 نوفمبر 2019 - 18:00

بعدما انشرت العديد من الشائعات التي تحدثت عن وجود خلافات بين عائلة الممثل المصري الراحل هيثم أحمد زكي حول توزيع ميراثه، أنهت النيابة العامة المصرية الجدل وحددت من هو وريثه الوحيد.

وأعلنت النيابة العامة بعد سؤالها للجنة الفتوى بالأزهر، أن الأخ غير الشقيق (من الأم) للممثل الراحل، رامي عزالدين عبدالله بركات هو الوريث الشرعي الوحيد لهيثم، مشيرة إلى أنه تركته انحصرت عليه، إذ يستحق سدس تركته فرضا، وباقي التركة تعصيبا، وذلك بسبب عدم وجود وارث ولا مستحق بناء على وصية واجبة.

وحسب ما قاله موقع «في الفن» المصري فإن، رامي عزالدين سيرث من أخيه 3 شقق، واحدة في منطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة وهي التي توفي فيها، وواحدة في منطقة المهندسين، وأخرى بالهرم، ومبالغه المودعة بالبنوك والتي تصل قيمتها إلى نصف مليون جنيه، بالإضافة إلى سيارتين وشركة إنتاج إنتاج سينمائي في أكتوبر، شراكة بينه وبين الفنان التشكيلي سمير عبدالمنعم.

و أكد بلال عبدالغنى، محامي الأخ غير الشقيق لهيثم، أن موكله تسلم جزءاً من الميراث بعد تصريح النيابة العامة، مشيرة إلى أن الشقيقين كانت تجمعهما علاقة جيدة وكانا على تواصل دائم، قبل أن يكشف أنه تقدم بطلب لتسلم الشقة التي توفي بها هيثم، في 6 من نونبر الماضي، بمنطقة بيفرلي هيلز.

وكانت صحيفة “اليوم السابع” نقلا عن مصادر بالنيابة العامة، قد قالت أن تقرير الطب الشرعي النهائي لهيثم أحمد زكي، قد نفى الأخبار التي تحدثت عن أن موته كان بسبب تناوله لجرعة زائدة من المكملات الغذائية، لافتا إلى أنها كانت نتيجة لأسباب كيماوية ومرضية.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)