لطيفة رأفت تحتفل بعيد ميلادها 54.. وتوجه رسالة خاصة لزوج سلمى رشيد “حسن”

وئام إشراق

الأثنين 25 نوفمبر 2019 - 11:00

احتفلت المغنية المغربية لطيفة رأفت بعيد ميلادها الثاني والخمسين، أول أمس السبت، وسط أصدقائها من الوسط الفني.

وتفاجأت “الديفا” لطيفة بحفلة صغيرة نظمها زوج المغنية سلمى رشيد للإحتفال بعيد ميلادها، في مدينة مراكش، حيث اجتمعوا هناك الفنانون: أحمد شوقي، الأخوين بلمير، سلمى رشيد، إيهاب أمير، وآخرون من الوسط الفني والثقافي، لحضور افتتاح أشغال الدورة السادسة عشر للمؤتمر الوطني لحقوق الطفل، وكذا مناسبة لعرض الأغنية أمام الحضور خاصة الأميرة لالة مريم.

ووجهت لطيفة رسالة شكر خاصة لزوج سلمى رشيد قائلة: أحب أن أشكر كل الفنانين والمنظمين وخاصة “حسن” زوج سلمى رشيد، وشكرا لمرصد حقوق الإنسان الذي جمعنا”.

View this post on Instagram

#لطيفة_رأفت #سلمى_رشيد #رجاء_بلمير . . مرحبا بكل النساء الي كتعاني من النحافة ضعف المناطق الانثوية 🥰فقدان الشهية 🥰 بومزوي …مركز تافيلالت للأعشاب الطبية وبشهادة من وزارة الصحة يقدم لكم : 💍💍كريم تكبير الصدر والمؤخرة👗👗 .فوليم بلوس الغني على التعريف ب250dh للاستفسار على الواتس ☎️0613463542 . 😋اللحسة الفيلالية لعلاج النحافة /فتح الشهية /تهدئة بومزوي 300dh .للطلب عبر☎️ الواتس0613463542 .أما ⌚التوصيل بالمجان 😍😍😍 يعمل كريم sliming plus على حرق الدهون و نحت الخصر و يمنع ظهور علامات تمدد الجلد. المنتوج متوفر في جميع المدن و التوصيل بالمجان للطلب المرجو التواصل عبر الواتساب 0613463542. أو عبر صفحتهم👇 @zahra_bio_tafilalt @zahra_bio_tafilalt @zahra_bio_tafilalt @zahra_bio_tafilalt @zahra_bio_tafilalt @zahra_bio_tafilalt . . * * * 〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰
* 〰
‏‎‏Folow👉👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 @beautiful_morocco_oficiel 
@hijab_fashion_o 
@lalla_ghazal 
@fatima_reseaux_officiel 
@qayda_tamo_officiel
✨ صفحة مغربية متنوعة منكم و إليكم 🌹
✨ لايك و كومنت على اخر المنشورات للتحفيز والتشجيع 😉
✨ خديتي شي صورة بصحتك 🚻
✨ جيتي من اكسبلور مرحبا بيك خلي فولو باش يوصلك كل جديد 🚨❤️
.✨
✨ * * ✨
* #جلابيه #المغرب #marocains #مكناس #الحسيمة #casablanca #caftan #المغرب_مغربنا #قفطان_مغربيه #المغربية #maroc #djellabamarocaine #marrakech #الطبخ_المغربي #العرس_المغربي #مراكش #قفاطين #salmarachid

A post shared by 🇲🇦مغربية يا ناسي 🇲🇦 (@beautiful_morocco_oficiel) on

ويشار إلى أن لطيفة رأفت، وسلمى رشيد، وأحمد شوقي، وإيهاب أمير، ورجاء بلمير، أطلقو أغنية وطنية جديدة بعنوان “الأطفال نعمة”، من إنتاج المرصد الوطني لحقوق الطفل.

وكتبت رأفت تدوينة حول مشاركتها في العمل: “تشرفت بمشاركتي في هذا العمل الوطني الضخم و الهادف برفقة مجموعة من شباب الأغنية المغربية ، من إنتاج المرصد الوطني لحقوق الطفل تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، المرصد الذي تترأسه صاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة لالة مريم ، العمل من كلمات سمير المجاري ، ألحان رضوان الديري ، توزيع رشيد محمد علي ، الكليب من إخراج حسن الكورفتي”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)