دعما للمظاهرات في لبنان.. إليسا تطلق أغنية جديدة “عم ثور” (فيديو)

زينب شكري

السبت 23 نوفمبر 2019 - 18:00

في ذكرى عيد استقلال لبنان الذي يوافق 22 من نونبر، أطلقت المغنية اللبنانية إليسا أغنية جديدة تتغنى بالثورة الشعبية التي تشهدها بلادها منذ 37 يوما على التوالي.

وأعلنت إليسا عن أغنيتها “عم ثور” من خلال تغريدة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” كتبت فيها: “وتا ما وطننا ينحني… صار الشعب ثوار!”.

واعتمدت إليسا في فديو كليب الأغنية الجديدة التي لقيت إعجاب الآلاف من متابعيها، على مشاهد من ميادين الثورة في لبنان، ولقطات لاحتكاكات المتظاهرين مع القوى الأمنية.

 

وكانت إليسا قد شاركت في المظاهرات في اليوم العاشر من اندلاع الثورة، حيث انتشر لها مقطع فيديو وهي في ساحة الشهداء بالعاصمة بيروت، تحمل علم بلادها وتردد كلمة “ثورة ثورة”.

ودعمت المغنية اللبنانية من خلال كتباتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي الاحتجاجات الشعبية منذ اندلاعها، كما انتقدت في مجموعة من تندويناتها السلطة الحاكمة لعدم استجابتها لمطالب الشارع وقالت: “شكلن يللي قاعدين عا هالكراسي لا سامعين ولا عا بالن يقومو. نص اللبنانيين على الطرقات من أسبوع وهني بالـ La La Land… عا رواق. مفكرين الناس رح تزهق وتتعب”.

وأضافت في تغريدة على “تويتر”: “ما بقا حدا لا يخوفنا لا بالشتي ولا بالقوة ولا بالموتوسيكلات.،هيدا الشارع لازم يضل كلو زخم لأنو ما في رجعة لورا. السلطة الفاسدة هيي مرعوبة مش نحنا #لبنان_ينتفض”.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”