أصالة نصري تدافع عن المصرية صابرين بعد خلعها للحجاب

زينب ديدي

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 13:00

دافعت الفنانة السورية أصالة نصري عن الفنانة المصرية صابرين، وذلك بعد الانتقادات التي طالتها فور خلعها للحجاب بعد ارتدائه لسنوات طويلة وحرصها الشديد على أداء أدوارها ومشاهدها في جميع أفلامها ومسلسلاتها به.

وأكدت “أصالة” في تدوينة مطولة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” أن الممثلة صابرين ليست الوحيدة التي خلعت الحجاب وإنما عدد من النساء اللواتي ارتدنيه لسنوات، كما استغربت من شدة الانتقادات اللاذعة التي قوبلت بها خطوة صابرين وقالت “غريب جدّاً فتاوى البعض للبشر!!! أنا بعرف أكترّ منّ ألف ستّ كانت محجّبه وشالت حجابها ، ومنهم بنات أهلهم محجّبين ومتشدّدين كمان، شو دخلكم فيها ؟!!! وليش بتحشروا حالكم بقرارات النّاس وكيف بدّهم يعيشوا”.

وأضافت قائلة “صابرين ستّ منّ أهذب وأرقى الستّات ، وكلّ الدّنيي بتعرف طهر مسيرتها، وملايين النّاس بيحبّوها وبيحترموها سواء كانت محجّبه أوّ لأ، ولاأعتقد يكون منّ بين منتقديها منّ هو أحسن أو أكثر إلتزام منها ، فالمؤمن الحقيقي خلوق مُهذّب.. يعلم أنّ الله فقط يعلم مافي الصّدور ، ومابيصدر أحكامه دون علم وهو يعلم أنّ الله فقط هو الّذي يعلم ، كيفما كنتِ فأنتِ الخلوقه الطيّبه الموهوبة حرة”.

وتجدر الإشارة إلى أن الممثلة صابرين كانت قد فاجأت جمهورها، بنشرها لعدد من الصور بدون حجاب، الأمر الذي جعلها داخل زوبعة من الأحكام والانتقادات.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

السلطانة “هيام” حاولت الإنتحار بسبب والد ابنتها وأنجبت من دون زواج

السلطانة “هيام” حاولت الإنتحار بسبب والد ابنتها وأنجبت من دون زواج

“الكيلاني” تحسم “جدل” طلاقها من “تيم حسن”

“الكيلاني” تحسم “جدل” طلاقها من “تيم حسن”

“رانيا محمود ياسين” تتطمئن متابعيها عن حالة “حورية فرغلي”

“رانيا محمود ياسين” تتطمئن متابعيها عن حالة “حورية فرغلي”