بعد انتقادها بسبب خلعها الحجاب.. الممثلة صابرين تنهار باكية على الهواء: الدين حسن المعاملة(فيديو)

زينب شكري

الأثنين 18 نوفمبر 2019 - 19:00

 

دخلت الممثلة المصرية صابرين في نوبة بكاء أثناء حديثها في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي المصري عمرو أديب عن الانتقادات التي تتعرض لها رفقة أبنائها بسبب خلعها للحجاب.

وقالت صابرين أنها تعاني منذ سنوات من الشتم والتجريح من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي، إذ ينتقد العديد منهم طريقة حجابها، ويركزون على أبسط الأمور التي لا تعير لها اهتماما، لافتة إلى أنها تعبت نفسيا من سبها وسب أولادها الذين لا ذنب لهم في قرارها.

وأشار صابرين إلى أن مسألة خلعها للحجاب لا تعني أحدا، وهو أمر بينهما وبين ربها : “إيه الغلط اللي عملته في حياتي ممكن يتمسك عليّا، ارتداء الحجاب أو خلعه أمر بيني وبين ربنا.. ربنا مش هيحاسبنا عشان حتة طرحة.. ربنا رحمن رحيم، سيبوني بقى.. لما أنزل القبر ربنا اللي هيحاسبني”.

وتابعت الممثلة المصرية باكية، أنها حرصت طول مسيرتها الفنية على أداء أدوار محترمة لأنها إمرأة من بيت محترم، وربت أولادها تربية محترمة، متسائلة عن الخطأ الذي قامت به في حياتها حتى تعامل بهذه الطريقة القاسية.

ووجهت صابرين رسالة لمنتقدي خلعها للحجاب بأسلوب الشتم والدخول في الأعراض، أن الدين الإسلامي ينص بالأساس على معاملة الناس بطريقة حسنة، وبالخلق الطيب والابتسام في وجه الآخرين، داعية الله بأن يكرمها بارتداء الحجاب والإلتزام به.

وكانت الممثلة المصرية صابرين قد فاجأت أمس الأحد متابعيها بنشرها لصورتين لها بدون حجاب على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” ما جر عليها الكثير من الانتقادات.

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)