بعد وفاته بأيام.. شقيق هيثم أحمد زكي يكشف أسرار صادمة من حياة الممثل الشاب (فيديو)

حورية

السبت 16 نوفمبر 2019 - 10:00

كشف رامي عز الدين بركات الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي عن مفاجأة كبرى مؤكدا إنه تلقى اتصالا منه منذ 3 شهور أبلغه فيه بعزمه إتمام إجراءات الزواج من خطيبته إنجي سلامة، واعتزال الفن والهجرة بصفة نهائية إلى العاصمة البريطانية لندن للإقامة بجوار شقيقه، وطلب منه البحث عن فرص عمل تجمعهما.

رامي أشار في أول ظهور له ببرنامج “القاهرة الآن” مع الإعلامية لميس الحديدي والناقد طارق الشناوي، إلى أنه نشأ برفقة شقيقه هيثم في منزل جدتهما والدة الفنانة الراحلة هالة فؤاد، وكان والده يرغب في اصطحاب هيثم معه بعدما قرر السفر إلى لندن ولكن أحمد زكي اعترض على سفر ابنه بعيدا عنه.

وكانت نقابة المهن التمثيلية في مصر، قد اعلنت وفاة الممثل المصري هيثم أحمد زكي الأسبوع الفارط، عن عمر ناهز 35 عاماً داخل منزله بمنتجع بيفرلي هيلز في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.
وحسب وسائل إعلام مصرية نقلا عن مدير أمن الجيزة، فإن المصالح الأمنية تلقت بلاغا من مباحث قطاع أكتوبر يفيد بأن خطيبته أبلغت بأنها لم تستطيع الوصول إليه رغم اتصالها الكثير به، ما دفع قوات الأمن إلى الإنتقال إلى شقته بعد استئذان النيابة العامة، حيث تم العثور على جثته.

وأشارت ذات المصادر إلى أن أسباب الوفاة الأولية تشير إلى هبوط حاد في الدورة الدموية.

يذكر أن هيثم البالغ 35 عاما، هو ابن الممثلين الراحلين أحمد زكي وهالة فؤاد، ودخل لمجال التمثيل بعد وفاة والده بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة عام 2005، من أجل استكمال دوره في فيلم “العندليب” الذي جسد فيه حياة المطرب عبدالحليم حافظ.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)