أخبار عن علاقة بين ولي عهد السعودية وممثلة أمريكية.. ووالدها يخرج عن صمته

زينب شكري

الأربعاء 30 أكتوبر 2019 - 12:00

تحدثت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن وجود علاقة بين ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان والممثلة والمغنية الأمريكية ليندسي لوهان، مشيرة إلى أن الأمير أعطاها بطاقة ائتمانه وطائرته الخاصة لتتجول بها، فضلا عن تبادلهما لرسائل نصية بانتظام.

وقال مايكل لوهان والد الممثلة بعد أن لاقت هذه الإشاعة انتشارا واسعا، إن العلاقة بين ابنته والأمير السعودي “أفلاطونية ومحترمة”، مؤكدا وجود تواصل بينهما.

وأضاف مايكل في تصريح لموقع Page six الأمريكي، أن ابنته تعرفت على ابن سلمان خلال عملها في الشرق الاوسط، وأن ما يجمع بينهما هو الصداقة: “هما مجرّد صديقان، ولدى ليندسي كثير من الأصدقاء الأقوياء في الشرق الأوسط، لأنها تحظى بمكانة كبيرة هناك. قابلت ليندسي الأمير محمد بن سلمان أثناء عملها في الشرق الأوسط، إذ إنها تعمل على مساعدة الناس في المنطقة، وبالأخص اللاجئين”.

وردا على ما إذا كان متخوفا من قضاء ابنته وقتا مع شخص متهم بسجن أفراد من أسرته، وقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، قال والد ليندسي، إن ابنته أخبرته بأنه شخص طيب : ” لم تثبت صحة أي من هذا، تقول ليندسي إنه رجل جيد إنها تشعر بالأمان، ولديها أشخاص طيّبون من حولها، وتعرف كيف تتصرّف بنفسها”.

وكان متحدث باسم لوهان قد أشار في تصريح لذات الموقع الأمريكي خلال سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1، إلى أن الممثلة والأمير لم يلتقيا سوى مرّة واحدة، نافيا حصولها على بطاقة ائتمان منه.

وكانت مجموعة من الأخبار قد تحدثت مؤخرا عن أن الممثلة الأمريكية التي تقيم جزئيا في الإمارات منذ عامين قد اعتنقت الإسلام، وذلك بسبب ظهورها في صورة وهي ترتدي زي السباحة الإسلامي في تايلاند عام 2017، وهو ما نفاه متحدثون باسمها.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

السلطانة “هيام” حاولت الإنتحار بسبب والد ابنتها وأنجبت من دون زواج

السلطانة “هيام” حاولت الإنتحار بسبب والد ابنتها وأنجبت من دون زواج

“الكيلاني” تحسم “جدل” طلاقها من “تيم حسن”

“الكيلاني” تحسم “جدل” طلاقها من “تيم حسن”

“رانيا محمود ياسين” تتطمئن متابعيها عن حالة “حورية فرغلي”

“رانيا محمود ياسين” تتطمئن متابعيها عن حالة “حورية فرغلي”