بعد قرار اعتزالها.. ليلى البراق تتراجع وتعود لمسيرتها الفنية

وئام إشراق

الخميس 31 أكتوبر 2019 - 11:00

أعلنت المغنية المغربية، ليلى البراق، عن عودتها للمجال الفني، بعد قرار اعتزالها الذي اتخدته عقب مشاركتها في برنامج اكتشاف الأصوات “ذافويس” في موسمه الجديد.

ونشرت البراق، مساء أمس الأربعاء، تدوينة على صفحتها بالأنستغرام، أكدت من خلالها قرار عودتها للفن، وكتبت : “التجربة اللي فاتت و اللي ما توفقتش فيها و من بعد مدة ديال الراحة و استرجاع الأنفاس خلاتني نشوف عدة جوانب أيجابية و غادي تنفعني في حياتي.. اول حاجة مهما فعلنا فلن نسلم من كلام الناس هادشي علاش الانسان يحاول يصلح راسه و ما يظلمش الناس قصدا لانه كلشي فايت و كاينين ناس عندهم ابتلاءات أكثر من انه الانسان يفشل في مسابقة او امتحان …تاني حاجة هده التجربة زادت قواتني لأن الضربة اللي ما تقتل كتقوي … نعم و قوتي خديتها من دعمكم و حبكم اللا مشروط اللي اعطاني مسؤولية أكبر باش نخدم على شي عمل جديد في المستوى اللي يخليكم تزيدوا تفتخرون بي”.

وتابعت حديثها قائلة: ” تالت حاجة في وقت الشدة كنعرفو الناس اللي كيبغيونا ديال بصح من الناس اللي كانوا ينافقونا و غير وقع لي مشاكل صغير ما بقاوش بانو و لا اتصلوا.. وأخيرا هادي أهم حاجة واخا هدا الميدان ملوث لكن باقي الخير و الدليل على ذلك التفاعل الإيجابي اللي تلقيته من عدد كبير من الفنانين المغاربة و دعمهم لموهبتي و تشجيعاتهم اللي خلاوني نعيد النظر و نجدد الامل في مشواري الفني المتواضع فعلا مقولة خوك في الحرفة عدوك لا يطبقها الا الخبيتون و المنافقون شكرا لكم أصدقائي الفنانين و الصحفيين و جميع الفانز احبكم و قل للشامتين صبر”.

وكانت خريجة “استوديو دوزيم” قد أعلنت في بداية شهر أكتوبر عن اعتزالها في إحدى تدويناتها على صفحتها بمواقع التواصل، وجاء ذلك بناءا على مجموعة من الانتقادات التي طالتها عقب مشاركتها في برنامج “ذافويس”، وأدائها لأغنية مغربية وأغنية اسبانية لم تكن في مستوى طبقتها الصوتية، مما جعلها لم تنجح في إبرام لجنة التحكيم التي تتكون من المغنية المغربية سميرة سعيد، والإماراتية أحلام شمسي، واللبناني راغب علامة، والمصري محمد حماقي.

ويشار إلى أن ليلى البراق، مغنية مغربية، وحاصلة على شهادة الدكتوراه في الأدب الإسباني، من أشهر إصداراتها “طبيب نفساني”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”