بعد تألقها في تجسيد أدوار سينمائية.. بناصر تستعد لإطلاق أغنية جديدة

حورية

الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - 13:00

تستعد المغنية المغربية فاطمة الزهراء بناصر لإطلاق فيديو كليب جديد في الأسابيع القليلة القادمة.

وحسب مصادر مقربة من الممثلة والمغنية، فبناصر سجلت الأغنية قبل فترة وستظهر في الفيديو كليب “بشكل مختلف”.

وكانت المغنية المغربية قد أثارت إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أدائها لمجموعة من الأغاني وإطلاقها على قناتها باليوتيوب، لعل أبرزها : “حمام الخلا” و”قوليا” وأغنية المسلسل التلفزيوني الذي أدت أحد أدوار البطولة فيه ” مقطوع من شجرة” و”كيف النسمة”.

وفي سياق مختلف، كانت فاطمة الزهراء بناصر قد توجت بجائزة “ أحسن دور نسائي” عن دورها في الفيلم السينمائي “العزيزة” في المهرجان العربي بالدار البيضاء متفوقة بذلك على ممثلات عربيات ومغربيات كن مرشحات للجائزة.

الفيلم السينمائي المغربي الذي أشرف على إخراجه محسن البصري. فيلم “العزيزة” هو العمل الروائي الثاني للمخرج بعد فيلمه “المغضوب عليهم” الذي قدمه عام 2014.

ويسرد الفيلم في ساعة ونصف، قصة هي أمراة مغربية مطلقة لها ابن اختارت له من الاسماء احسان، وجدت نفسها في معركة مع شبح طفولتها فيما يخصّ الدراسة، فهي حرمت من متابعة الدروس بعدما فرضت عليها اسرتها البقاء في المنزل، فتقرر اعادة ابنها الى والده في الرباط بعد خمسة اعوام كاملة من ولادته، لكي يكون مصير ابنها افضل من مصيرها، تريده متعلّما لذلك تعيده الى والده الذي طردها قبل خمسة اعوام، حتى وان كلفها ذالك خسرانه وابتعاده عنها.

ويشارك في “العزيزة” إلى جانب فاطمة الزهراء بن ناصر كل من سيف الدين بيركوات وعمر لطفي و رشيد الوالي وصوفيا عكاشة و زكرياء عاطفي .

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”