بعدما انتقدت قيامها بالعمرة والعودة للغناء.. رجاء بلمير ترد بقوة على متابعة لها:شكون نتوما

بعدما انتقدت قيامها بالعمرة والعودة للغناء.. رجاء بلمير ترد بقوة على متابعة لها:شكون نتوما

 

هاجمت المغنية المغربية رجاء بلمير إحدى متابعاتها على موقع التواصل الاجتماعي”انستقرام”بعدما انتقدت قيامها بالحج والعمرة  والعودة إلى الغناء بعد ذلك.

وقالت بلمير غاضبة عبر خاصية “ستوري” في حسابها على “انستقرام” بعد أن نشرت رسالة متابعتها لها،: “عيقتو بزاف بهاد الميساجات.. شي وحدين دايرين فيها واعرين.. ربي بوحدو كيعرف كل واحد وشنو فقلبوا .. شكون نتوما حتى تحاسبوا البشر على أفعاله وأعماله.. نهار غذي نموت حتى واحد مغيتحاسب معايا .. فممحتجاش نبرر لأصحاب العقول الضعيفة علاقتي باللي خلقني .. لعنوا شيطان وعيشوا حياتكم وطلعوا طاقتكم السلبية فأنشطة رياضية.

وكانت متابعة للمغنية المغربية قد أرسلت لها رسالة خاصة انتقدت فيها قيام رجاء بعدد من العمرات والحج والاستمرار بعد ذلك في المجال الفني، مشيرة إلى أن الناس تذهب إلى الأراضي المقدسة لتتوب وتكف عن ارتكاب المعاصي نهائيا، لا الاستمرار عليها، داعية إياها إلى احترام ذلك المكان : “أنا كنعرف  لي حج ومشى لمقام الله يتوب .. ماشي تجي من الحج وتعطيها للغناء لا حولة ولا قوة .. هذاك لمقام حاسبينوا تسافيرة وصافي”.

يشار أن رجاء بلمير نشرت عدد من الصور عبر حسابها على “انستقرام” في مكة والمدينة المنورة خلالها قيامها الأسبوع الماضي بعمرة في الديار المقدسة ما جر عليها عددا من الانتقادات التي طلبت منها عدم إعلان ذلك والابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي في مثل هذه الأجواء الروحانية.

ز
نُشر
< السابق
التالي >