على خلفية قضية “حمزة مون بيبي”.. شقيقة “سكينة كلامور” تؤكد اعتقالها

على خلفية قضية “حمزة مون بيبي”.. شقيقة “سكينة كلامور” تؤكد اعتقالها

أكدت شقيقة المدونة المغربية المعروفة “بسكينة كلامور” الأخبار التي تداولت أخيرا عن اعتقال شقيقتها في قضية حساب “حمزة مون بيبي”.

وقالت شقيقة سكينة خلال بث مباشر على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”،مساء أمس الخميس، إن سكينة معتقلة منذ أسبوع على خلفية التحقيقات التي تقوم بها السلطات الأمنية بمدينة مراكش في ملف حساب ”حمزة مون بيبي”.

وأضافت مطمئنة جمهور “كلامور”، أن معنويات البلوغر المغربية عالية جدا، مناشدة إياهم الدعاء لها من أجل تبرئتها وخروجها من السجن في أقرب وقت.

وتحدثت مجموعة من الأخبار عن إطاحة السلطات الأمنية بمراكش بالعديد من الأسماء خلالها تحقيقاتها في الملف منها صحفي معروف و مالكي مقاهي و ملاهي ليلية.

وكان رئيس المركز الوطني لحقوق الانسان محمد المديمي، قد أعلن في اتصال سابق مع “حورية”، أنه وضع شكاية لدى الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف في مدينة مراكش ضد حساب “حمزة مون بيبي” الشهير على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وأضاف المديمي أنه تقدم بالشكاية بعد أن توصل بشكايات من المواطنين حول الحساب المذكور، مشيرا إلى أنه يملك العديد من المعلومات التي  تثبت أن الحساب الوهمي يديره مجموعة من الأشخاص الذين استغلوا علاقاتهم مع مسؤولين وأمنيين من أجل الحصول على أخبار ومعلومات دقيقة للتشهير بمجموعة من المشاهير وابتزازهم.

يذكر أن حساب حمزة مون بيبي أصبح في الآونة الأخيرة حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشره لأخبار خاصة وحصرية عن مجموعة من المشاهير، كما عرف بانتقداته اللاذعة لهم.

ز
نُشر
< السابق
التالي >