بلقيس تتفاعل مع فيديوهات لكوميدية مغربية..ومغاربة يطالبون بإعطائها الجنسية

بلقيس تتفاعل مع فيديوهات لكوميدية مغربية..ومغاربة يطالبون بإعطائها الجنسية

أعربت المغنية اليمنية بلقيس فتحي، عن إعجابها بالكوميدية المغربية لبنى الجوهري، وتفاعلت مع فيديوهاتها.

واستعانت الجوهري في مقطعها الكوميدي الذي وجهت من خلاله نصيحتها للفتيات، لتجاوز ألم فراق الحبيب بطريقة كوميديةـ (استعانت) بأغنية بلقيس “تعالى تشوف”، الأمر الذي شد انتباه هذه الأخيرة، وجعلها تتفاعل معه، وتنشره على صفحتها الخاصة أنستغرام، معلقة عليه قائلة:  كل شي على هاد سيدة عطاتهم العصير تبارك الله عليها”.

وانهالت عليها التعاليق عليها من طرف محبيها وجمهورها المغربي، مطالبين بإعطائها الجنسية المغربية، إذ علقت إخدى معجباتها على المنشور قائلة: “بلقيس حبيبة أجي نعطيوك الجنسية المغربية عافاك، وليتي تقطري لينا من القلب”.

لترد عليها هي الأخرى بالدارجة المغربية مازحة: “آجي انتي أختي صافي نعطيوك التعنيقة”.

وتعرف بلقيس بحسها الكوميدي، كما عربت مرارا عن حبها للمغرب، إذ ظهرت في العديد من الفيديوهات وهي تتحدث باللهجة المغربية بإتقان رغم أنها يمنية الأصل ومقيمة بالإمارات، كما أعربت عن شعورها بالانتماء للمغرب وأنها تعتبر هذا الأخير بلدها الثاني.

ويشار إلى أنها أصدرت مؤخرا أغنية باللهجة المغربية الدارجة، “تعالى تشوف”، التي حصدت ملايين المشاهدات على اليوتيوب، وتعاملت في تصوير الفيديو كليب مع طاقم مغربي، حيث عادت الكلمات إلى سمير المجاري والتوزيع إلى رشيد محمد علي والإخراج من إبداع عبد الرفيع العبديوي.

و
نُشر
< السابق
التالي >