قبل حلوله بالمغرب.. محمد رمضان يعرض حياة الركاب للخطر بقيادته طائرة ويتسبب بتوقيف ربانها (فيديو)

قبل حلوله بالمغرب.. محمد رمضان يعرض حياة الركاب للخطر بقيادته طائرة ويتسبب بتوقيف ربانها (فيديو)

أثار المغني المصري، محمد رمضان، ضجة بعد ظهوره في مقطع فيديو، نشره على حسابه بالأنستغرام، وهو يقود الطائرة التي كان على متنها مسافرا إلى الرياض وإلى جانبه قائدها.

ونشر رمضان على صفحته الخاصة أنستغرام فيديو يوثق لحظة قيادته لطائرة تعود لشركة الطيران الخاصة المصرية، كانت متوجهة إلى الرياض وتحمل على متنها الركاب، وعلق عليه قائلا: أول مرة أسوق الطيارة.

الأمر الذي جر وراءه موجة من الإنتقادات، حيث اعتبره الجمهور أنه عرض حياة الركاب للخطر، فيما قررت وزارة الطيران المدني إيقاف القائد ومساعده إلى حين التحقيق معهما حول المخالفة التي قاما بها، مسجلة بذلك ضدها مخالفة لقواعد وتعلميات الطيران المدني العالمي، وذلك حسب ما أوردته مصادر إعلامية مصرية.

و في ذات السياق، وحسب ما ذكرت إحدى الجرائد المصرية، أن النائبة البرلمانية المصرية، إيناس عبد الحليم، تقدمت بطلب إلى وزير الطيران، بالتحقيق في الأمر ومعاقبة المعنيين بالأمر.

وأكدت في طلبها، على أن الفعل الذي قام به محمد رمضان يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون: “ما هو إلا جريمة دولية يعاقب عليها القانون، ومخالفة صارخة لكافة الأعراف الدولية بشأن أمن وسلامة المواطنين، وتشكل جريمة ترويع وتخويف المواطنين”.

وأشارت في معرض حديثها، إلى أن ما حدث يفتح الباب أمام أي مواطن يرتاد غرفة القيادة الخاصة بالطائرة، ويقلد المغني والممثل الذي يعتبر قدوة لعدد كبير من الأشخاص، خاصة وأنه ذو قاعدة جماهيرية واسعة.

أضافت متسائلة: “ماذا لو لا قدر الله، حدث وسقطت الطائرة نتاج خطأ من جانب الفنان محمد رمضان أثناء استعراضه لطريقة قيادة الطائرة؟”.

يشار إلى أن الأسطورة، سيحل بمدينة مراكش اليوم من أجل تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة، والتي أطلق عليها اسم “السلطان”.

 

 

 

 

و
نُشر
< السابق
التالي >