أشياء يحبها زوجك في العلاقة الحميمية.. تعرفي عليها

أشياء يحبها زوجك في العلاقة الحميمية.. تعرفي عليها

هناك الكثير من الأشياء التي يحبها زوجك أثناء العلاقة الحميمية، لكنه لا يخبرك بها، ولأن هذا الأمر مهم لدى زوجك، يجب أن تعرفي أن هناك بعض الحركات التي ينتظرها منك في الفراش ويفضلها أن تكون كبديرة منك، لذا قررت حورية تزويدك بها لزيدي من دفء علاقتكما والاستمتاع بها.

الاستمتاع برؤية جسمك: اسمحي لزوجك بأن يرى جسمك، ولا تقلقي إن لم يكن جسمك في أفضل حالة، يكفي أن تتجملي له وتتحركي أمامه بكل أنوثة. وإذا كنتما تفضلان إقامة العلاقة في الظلام، احرصي على أن تشعلي نورا خفيفا يسمح له بالنظر إلى جسمك والتمتع به، ويمكنك زيادة درجة الإضاءة بالتدريج، إذ أن الرجل بطبعه كائن بصري.

أظهري له رغبتك في ممارسة العلاقة الحميمية: 

ليس من الضروري أن يطلب زوجك في كل مرة ممارسة العلاقة الحميمة معك، فهو أيضا يود الشعور بأنه مرغوب فيه منك، وأنك تشتاقين له مثله تماما.

عبري عن شعورك وإحساسك:

بعض النساء تخجل من التعبير عما تشعر به خلال العلاقة الجنسية، فتفضل الصمت، إلا أن ليس هذا ما يريده الرجل، فهو يرغب منك التعبير عما تشعرين بصوت عال.

الشعور بسيطرتك على العلاقة:

رغم الاعتقاد الشائع بأن الرجل يفضل السيطرة على العلاقة الحميمة، فإنه في بعض الأحيان يفضل أن تتولى زوجته زمام الأمور أثناء ممارسة العلاقة، فاحرصي بين الحين والآخر على أن تقومي بالخطوات الأولى، وأن تكوني متفاعلة معه، كما يحب الزوج أن تتخذي وضعية مسيطرة أثناء العلاقة، فمن حين لآخر يمكنك أن تكوني المسيطرة في الفراش.

تغيير وضعية العلاقة:

كي لا تكون علاقتكما في الفراش علاقة مملة وربما نمطية، جربي وضعيات جديدة أثناء العلاقة الحميمة، للتخلص من الروتين والرتابة في العلاقة الزوجية، أو نقل العلاقة إلى مكان آخر غير غرفة النوم، كالمطبخ أو وسط الحمام أو في صالون البيت.

الجنس الفموي:

يرغب بعض الرجال في الحصول على الجنس الفموي بين الحين والآخر، فلا تحجلي ولبي طلب ورغبة زوجك في ذلك، واعلمي أن الدراسات قد أثبتت أن الجنس الفموي ليس له أضرار طالما التزمتي بظوابطه.

ح
نُشر
< السابق
التالي >