زوجة صلاح تعود للواجهة بعد نشره لصورة مع العارضة البرازيلية كورين أليساندرا

زوجة صلاح تعود للواجهة بعد نشره لصورة مع العارضة البرازيلية كورين أليساندرا

عاد الحديث عن زوجة اللاعب المصري محمد صلاح إلى الواجهة بعد نشره أمس الجمعة لصورة جمعته مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا كورين على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وأثارت الصور التي كانت عارضة الأزياء تعانق فيها صلاح جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الذين اعتبروا أن بإمكانها أن تجرح مشاعر زوجة صلاح، خاصة وأنها كانت سببا في نجاحه، ودائما ما تدعمه في الخفاء بعيدا عن وسائل الإعلام، فمن هي زوجة نجم ليفربول اللاعب المصري محمد صلاح؟.

تعرف محمد صلاح على زوجته ماجي محمد صادق في محافظة الغربية خلال دراستهما معا في مدرسة “محمد عياد الطنطاوي”، وعاشا قصة حب دامت لمدة 10 سنوات قبل أن يتزوجا عام 2013، عندما احترف في محطته الأولى في الدوري السويسري، وينجبا ابنتهما الوحيدة “مكة”.

وحسب تقرير أعده الموقع الإنجليزي “سوكر ستوريز” سابقا فإن ماجي تعد الداعم الأول لمحمد صلاح، والسر وراء الإنجازات التي حققها.

تحافظ زوجة صلاح رغم الأضواء المسلطة عليها على مظهرها الشرقي البسيط المحتشم وهو ما جر عليها العديد من الانتقادات أثناء ظهورها معه عند تسلمه جائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ” 2017/ 2018، إذ بدأ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يقارنون بينها وبين زوجات المشاهير ويتحدثون عن عدم اهتماها بجسدها وعن ملابسها التي “لا تتلائم “مع المركز العالمي الذي أصبح فيه زوجها، فذهب الكثيرون إلى تفسير ذلك بكونها غير متعلمة لأنها كانت تعيش في وسط ريفي، على الرغم من أنها حاصلة على شهادة في مجال التكنولوجيا الحيوية.

وحسب ذات التقرير، فإن زوجة صلاح التي تشرف على أعماله الخيرية في مصر لازالت تزور قريتها باستمرار وتحرص على حضور مناسبات جيرانها، وتشارك في تجهيز العرائس في قريتهما الصغيرة رغم انشغالها والشهرة التي حققها زوجها.

 

 

 

 

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >