بعد مغادرة جميع المغربيات المشاركات.. خديجة المرضي تقصى من نصف نهائي بطولة العالم للملاكمة

بعد مغادرة جميع المغربيات المشاركات.. خديجة المرضي تقصى من نصف نهائي بطولة العالم للملاكمة

غادرت صباح اليوم السبت الملاكمة المغربية خديجة المرضي بطولة العالم للملاكمة المقامة في مدينة “أولان أودي” الروسية بعد فوزها بالميدالية البرونزية.

وأقصيت المرضي من دور نصف نهائي البطولة لوزن 75 كلغ بعد خسارتها من المصنفة الثانية الويلزية لورين برايس بنتيجة 0-5، لتتلقى بذلك البطلة المغربية أول هزيمة لها هذه السنة.

وتأهلت البطلة المغربية إلى نصف النهائي بعدما استطاعت الفوز في الدور السابق على وصيفة بطلة العالم التركية ديمير سينور التي كانت من أبرز المرشحين للفوز بالبطولة بنتيجة 3-2.

وبخسارة خديجة المرضي يكون المغرب قد غادر المسابقة الدولية بجميع مشاركيه بمختلف الأوزان، إذ سبق أن أقصيت رباب شضار من دور ربع النهائي لوزن 48 كلغ بعد خسارتها من بطلة أوروبا الروسية ايكاتيرينا بالتسيفا بنتيجة 5-0، وأميمة بلحبيب التي أقصيت من دور ثمن نهائي وزن 69 كلغ بعد خسارتها من ملاكمة الهند بنتيجة 5-0، وكذا الملاكمة أميمة العلمي وزن 54 كلغ، و ياسمين متقي وزن51 كلغ، اللتين أقصيتا من الدور الأول للبطولة.

يذكر أن خديجة الراضي وصلت إلى مرحلة النصف نهائي لأول مرة في مسيرتها الرياضية، كما تعد أول ملاكمة استطاعت الوصول لهذه المرحلة.

ز
نُشر
< السابق
التالي >