بمشاركة بوبكر وبنموسى وغسان.. نورالدين الدوكنة يعود بفيلم سينمائي جديد وهذا موعد عرضه

بمشاركة بوبكر وبنموسى وغسان.. نورالدين الدوكنة يعود بفيلم سينمائي جديد وهذا موعد عرضه

يطل المخرج والمنتج المغربي، نورالدين الدوكنة، بفيلم سينمائي جديد في قالب كوميدي بعنوان “كبرو ومبغاوش يخويو الدار”، الفيلم تم تصويره شهر أكتوبر من السنة الماضية، وسيكون متاحا في القاعات السينمائية انطلاقا من 17 من شهر أكتوبر الجاري، حيث تم نشر ملصق الفيلم على كل من الصفحة الرسمية للمخرج و كذا موقع ميجاراما.

ويعالج الفيلم إحدى المشاكل الاجتماعية المتفشية بكثرة، حيث يحكى قصة معاناة أب لم يستطع التخلي عن أبنائه الأربعة بعد أن فشلوا في الاعتماد على أنفسهم رغم تقدمهم في السن، ويصنف هذا الفيلم ضمن قائمة الأعمال الكوميدية للمخرج “نورالدين الدوكنة”، والتي تتميز أحداثها بقالبها الفكاهي الساخر.

واختار “دوكنة” أن يعتمد في فيلمه الجديد، على مجموعة من أجود نجوم الكوميديا المغربية، أبرزهم الممثلة “فضيلة بنموسى” والممثل “رفيق بوبكر”، و “غسان بوحيدو” أحد أشهر خريجي برامج المواهب الكوميدية، إضافة إلى نخبة من المواهب الشابة المعروفة من قبيل المتألقة “زينب الناجم”.

يشار إلى أن هذا العمل الفني يأتي بعد سلسلة من الروائع السينمائية للمخرج “نورالدين الدوكنة”، والتي أمتع من خلالها الجمهور المغربي باختلاف مواضيعها ونوعيتها، حيث يعد “الدوكنة” واحدا من أبرز المخرجين المغاربة الذين صنعوا تاريخا مشرفا للسينما المغربية.

و
نُشر
< السابق
التالي >