إطلالة جديدة لفاطمة خير في مهرجان الإسكندرية تثير جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

إطلالة جديدة لفاطمة خير في مهرجان الإسكندرية تثير جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

تداولت مجموعة من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” مساء أمس الثلاثاء صورة للممثلة المغربية فاطمة خير في مصر، أثناء تحضيرها للمشاركة في فعاليات افتتاح الدورة ال35 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط كعضو لجنة تحكيم.

وظهرت خير في مقطع فيديو نشرته على حسابها على “انستقرام” مع خبيرة التجميل المصرية دينا الكاشف بإطلالة جديدة ومختلفة اختارت لها الألوان الترابية.

وأثارت إطلالة فاطمة خير جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشاد بعضهم بشكلها الجديد ، بينما تغنى آخرون بجمالها الطبيعي، ودعوها إلى المحافظة عليه وعدم الانجرار لتغير ملامحها الطبيعية بالمكياج كما تفعل باقي الفنانات اللواتي أصبحن يتشابهن، لأن ذلك هو ما يميزها.

يذكر أن الممثلة المغربية تشارك في لجان تحكيم مسابقات الدورة الـ35 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط الذي انطلق أمس الثلاثاء، إلى جانب الممثلة المصرية لبلبة التي ترأس اللجنة، والمنتج التونسي علي الزعيم، والمخرج العراقي جمال أمين الحسني، والممثلة السورية  ليلى جبر، والناقدة البحرينية منصورة الجمري، والمخرجة السودانية سارة جاد الله جبارة.

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >