من داخل السجن “سفاح حي الفرح” يهدد جاره بالقتل بسبب الشهادة ضده

من داخل السجن “سفاح حي الفرح” يهدد جاره بالقتل بسبب الشهادة ضده

قال حلاق الحي الذي يقطن فيه قاتل الشابة حنان التي عثر على جثتها محروقة بحي الفرح بمدينة الدار البيضاء، إن القاتل الشهير إعلاميا ب”سفاح حي الفرح” اتصل به عدة مرات من داخل السجن وهدده بالقتل.

وأضاف الحلاق في تصريحات صحفية، أنه ومنذ اعتقال القاتل وهو يتلقى اتصالات هاتفية من داخل السجن تتوعده بالقتل بسبب الشهادة التي أدلى بها الحلاق لوسائل الإعلام ضده، عندما كشف أنه كان يقوم بأعمال سرقة في الحي، بالإضافة إلى احتجاز الفتيات في منزله بالقوة، واستعمال أسلوب “البلطجة” ضد من يختلف معه.

وطالب الحلاق بتوفير الحماية الأمنية له لأنه يشعر أن حياته مهددة خاصة بعد بدء تلقيه لاتصالات من أشخاص لا يعرفهم يهددونه أيضا، مشيرا إلى أن قاتل حنان المعروف بمشاكله لا يخشى السجن لأنه تعود على الدخول والخروج له.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، قد اعتقلت في 14 من شتنبر الماضي شخصا يلقب ب “مجيد المذبوح” يبلغ 47 سنة من ذوي السوابق القضائية العديدة في السرقة والعنف ضد الأصول، وذلك للاشتباه بتورطه في جريمة القتل العمد وحرق وتقطيع جثة شابة تدعى حنان تم العثور عليها في حي الفرح بمنطقة مرس السلطان الفداء بمدينة الدار البيضاء.

ز
نُشر
< السابق
التالي >