علي وفتاح “ضحك ونشاط”.. يتحدثون عن زواج مريم وموقفهم الحقيقي من ظهورها في اليوتيوب صدمة

علي وفتاح “ضحك ونشاط”.. يتحدثون عن زواج مريم وموقفهم الحقيقي من ظهورها في اليوتيوب صدمة

قال علي الزايدي الملقب بملك المقالب، إن النجاح الذي حققه على موقع “يوتيوب” كان مفاجئا له بسبب تركيزه في البداية على تطوير حسابه على “انستغرام”، لكنه تفاجأ في أحد الأيام وبعد أن كان يشارك بعض الفيديوهات على يوتيوب وينساها باتصال شخص عليه من أجل شراء قناته التي أصبح تحتوي على 100 ألف متابع دون علمه، ليقرر بعد ذلك التركيز عليها وتنشطيها حتى وصلت إلى النجاح الذي هي عليه الآن.

وعن الانتقادات التي تتهمه بتمثيل مقالبه قال علي في حوار مع “حورية”، إن المغاربة يعرفون من يمثلون عليهم وهم كثر في مجال اليوتيوب، وارتفاع المشاهدات لديه وعدد متابعيه ما هو إلا دليل على أن المغاربة أحبوه بسبب عفوية مقالبه، مشيرا إلى أن الانتقادات تأتي من قلة قليلة، وهي تنتقد من أجل الانتقاد فقط، لأنها “فئة تنزعج من نجاح الآخرين رغم مشاهدتها للفيديو واستمتاعها به”.

وأضافت مريم شقيقة علي، أنها لا تفكر في العمل مستقبلا في مجال اليوتيوب لأنها تريد التخصص في مجال دراستها والعمل فيه، لافتا إلى أن الشهرة لا تستهويها، ولم تكن تخطط لها وإنما وجدت نفسها مشهورة بسبب المقالب التي يقوم بها أخوها علي عليها.

وأشار عبد الفتاح الزايدي الأخ الأكبر لعلي أنه يدعم إخوانه في تجربتهم هذه، مشيرا إلى أن هناك فيلمين عرضا على علي، سيشارك فيهما مع ممثلين كبار وهذا ما يدل على موهبته واقتناع الممثلين والمخرجين بأدائه التمثيلي.

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >