بعد الانتقادات التي طالتهما بسبب طلاقهما.. زوج عكرود يخرج عن صمته ويرد

بعد الانتقادات التي طالتهما بسبب طلاقهما.. زوج عكرود يخرج عن صمته ويرد

بعدما أعلنت الممثلة المغربية سناء عكرود انفصالها عن زوجها الممثل المغربي محمد مروازي، انهالت الانتقادات عليهما، الأمر الذي جعل مروازي يخرج عن صمته ويرد عبر تدوينة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي أنستغرام.

ونشر مروازي صورته رفقة عكرود وأرفقها بتعليق جاء فيه: أولا شكرا لكل الناس المحترمين الذين تواصلوا معنا أنا وسناء و عبروا على الدعم و الإحترام و حبهم لنا، نحن ممتنان لكم، هذه أول مرة أتحدث فيها بهذه الطريقة الخاصة، و هي اخر مرة بالتأكيد، انا عندي جواج واحد حقيقي هو مع سناء، معنويا اقصد و مشاركة و كلشي، اخترت سناء لأنها شخص مريح و قلبي أحبها و هي التي ساندتني و بقوة.

وتابع حديثه مدافعا عن طليقته: كثيرون من طعنوا في عرض سناء ولم نرد على ذلك، وذلك نزولا عند طلبها، و أنا حاليا أتحمل مسؤوليتي وأردت أن أتحدث عنها.. سناء لا تستهلك مواقع التواصل، لا يعجبها الزحام و الأضواء، سناء تقضي وقتها في المطالعة، في الكتابة و المشي أو الرياضة و مع أبنائنا، لن تسمعها يوما تتحدث عن الناس بطريقة غبر لبقة.

وعبر المتحدث عن مدى حبه واحترامه لطليقته: سناء صديقتي قبل أن تكون زوجتي، كاتمة أسراري، وسندي، مشاركتها لي في حياتي كانت قبل الزواج وأثنائه وبعده، إذ أن العلاقة التي تربطنا  ببعضنا ليست مجرد ورقة.

ووجه رسالته للجمهور الذي انتقد سناء، مشيرا إلى أنها لم تأخد حقها في الاعتراف الإنساني في الوقت الذي قدمت فيه أعمال عرفت من خلالها بالتراث ونشرت وعي الطفولة، وشاركت في أعمال كانت من إنتاجنا الخاص، ولديها شغف خاص واحترام لهذه المهنة لم أره قط عند شخص آخر.

وحصر مروازي أسباب طلاقهما في أمور شخصية واختيارية، إذ أشار في معرض حديثه إلى أن عقد الزواج الذي كان يجمعهم مجرد ورقة لاتساوي شيئا أما الحياة والعائلة التي تربطهما:  الزواج مرحلة و جزء صغير و ثانوي أما الحياة الكبيرة و المليئة التي أعطتني إياها سناء، وأنا سأكون مسؤولا عنها حتى بعد الطلاق وستكون هي مسؤولة عني وسأدافع عنها أكثر لأنها عائلتي بعد والداي وإخوتي وأبنائي.

وختم حديثه قائلا: كان من الضروري أن أدافع عن سناء لأنها لن تدافع عن نفسها حيث تعتبر ذلك مجرد هضر للوقت.

و
نُشر
< السابق
التالي >