في أول ظهور لها رفقة مولودتها.. لطيفة رأفت توجه رسالة خاصة لجمهورها وعائلتها

في أول ظهور لها رفقة مولودتها.. لطيفة رأفت توجه رسالة خاصة لجمهورها وعائلتها

أثارت المغنية المغربية، لطيفة رأفت، إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما نشرت مقطع فيديو يوثق لحظات حملها وتواجدها في المستشفى من أجل الولادة.

وكتبت لطيفة على منشورها  تعليقا موجهة فيه شكرها لكل من هنأها بازدياد مولودتها: أحبائي الكرام، أحببت شكركم واحدا واحدا على كل رسائل التهنيئات و المباركة، فوالله العظيم اخجلتنتي كلماتكم الطيبة و أثلجت صدري و تفاجئت بهذا الكم الهائل من التهنيئات و الدعوات، التي أكيد وصلتني كونها من القلب.

وتابعت تعليقها قائلة: أحببت شكركم من خلال هاد الفيديو و الذي من خلاله أيضا سأشارك معكم فرحتي بقدوم صغيرتي ألماس، فيديو يوثق أغلب لحظات الحمل و الولادة، أغتنم الفرصة أيضا لأشكر كل الطاقم الطبي على اهتمامهم بي و على رأسهم الدكتورة أمينة شحتان التي عاشت معي منذ سنين آلام فقدان الأجنة و إجهاضات عديدة والان تعيش معي فرح قدوم ألماس .. أشرفت على كل التفاصيل وتتبعتني لما يزيد عن عشرون سنة و بفضلها من بعد الله سبحانه و تعالى خرجت ابنتي الماس الى الدنيا لتزهر حياتي ورودا بقدومها .. الشكر أيضا للدكتور بنكيران، الدكتور جمال الصقلي و الدكتورة بناني و الدكتور نبيل العياشي. أشكر ايضا الدكتور أحمد مسرور و الدكتور شادي العبدلاوي و الدكتورة ريم و الدكتورة فاطمة الزهراء مسرور على تتبعهم لصغيرتي منذ لحظة ولادتها.

وأردفت إلى حديثها: كل الشكر أيضا لكل الممرضات و الممرضين الذين أشرفوا على حالتي الصحية و تتبعوا كل كبيرة و صغيرة لتتم الولادة على أفضل حال و أشكر أيضا كل طاقم مصحة الأمم المتحدة بالرباط على تعاملهم الطيب و عنايتهم و توفيرهم لكافة شروط الراحة و الأمن، على رأسهم السيدة مديرة المصحة، و مسؤولة التمريض و أشكر ممرضتي الخاصة التي ما زالت ترافقني ليومنا هذا السيدة شكرا لكم من القلب .. شكرا لكل صديقاتي و أقربائي و عائلتي الصغيرة و الكبيرة على وقوفهم بجانبي على رأسهم أختى الغالية الحاجة سعيدة.

وانهالت عليها التعاليق بالتبريكات والتهاني من محبيها ومعجبيها، خاصة أنهم كانوا ينتظرون أول مولود لها، بعد أزيد من 20 سنة من محاولتها الحمل.

ويذكر أن لطيفة رأفت وضعت مولودتها يوم الخميس الماضي، في إحدى المصحات بمدينة الرباط.

و
نُشر
< السابق
التالي >