بعد إصداره الجديد.. والدا سعد لمجرد يوجهان له رسالة خاصة

بعد إصداره الجديد.. والدا سعد لمجرد يوجهان له رسالة خاصة

وجه كل من المغني البشير عبدو وزوجته الممثلة نزهة الركراكي، رسالة خاصة لابنهما بمناسبة إصداره لأغنيته الجديدة “يخليك ليلي”، والتي حصدت أكبر عدد من المشاهدات لتتصدر بذلك “الترند” المغربي.

واختارت والدته نزهة الركراكي، أن توجه له رسالة خاصة بمناسبة إصداره لجديده الفني، وذلك من خلال رقصها على الأغنية رفقة فريق العمل في كواليس الفيلم الجديد الذي تحضر له رفقة محمد الجم وعزيز حطاب وماجدولين الإدريسي وآخرون، والذي سيعرض على قناة MBC5.

وظهرت الركراكي في الفيديو والسعادة والفرح على محياها، بالنجاح الذي حققه ابنها، وشجعته على الاستمرار في ذلك.

وبدوره البشير عبدو، والد سعد لمجرد، وجه له رسالة خاصة مشيرة فيها على إعجابه بالأغنية الجديدة وما تضمنته من أنغام مغربية أصيلة وكلمات قيمة.

وقال البشير عبدو: ماشاء الله عليك ابني سعد، أغنية بها نغم مغربي أصيل وكلام جميل جدا، إضافة إلى اللحن السلس الذي ينطبق عليه السهل الممتنع، ألف مبروك لك ولدي ولكل عناصر إنجاز هذا العمل الفني الرائع.

يذكر أن نجم البوب المغربي سعد لمجرد، لازال يواصل نجاحاته الفنية رغم أزمته في فرنسا، حيث في أي إصدار جديد له، يحقق نجاحا كبيرا وتحظى بإعجاب ملايين المتابعين المغاربة والعرب، وكان آخرها الأغنية التي جمعته مع الممثل المصري محمد رمضان، والتي استطاعت أن تحصد إلى الآن أزيد من 145 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

و
نُشر
< السابق
التالي >