سناء عكرود تصدم جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها

سناء عكرود تصدم جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها

أعلنت الممثلة المغربية سناء عكرود، المعروفة في الوسط الفني بـ “الدويبة”، عن انفصالها عن زوجها الممثل المغربي مروازي محمد بعد عشر سنوات من الزواج.

ونشرت عكرود على حسابها الشخصي بالأنستغرام، تدوينة كشفت فيها عن انفصالها عن زوجها قائلة: منذ أشهر ، اخترنا، مروازي محمد و أنا، إنهاء زواجنا الذي دام عشر سنوات، اتحاد لا يؤطره فقط رابط زواج، بل صداقة متينة و شراكة إنسانية و عملية حقيقية أساسها الاحترام و المودة و الحب و المشاركة، سنبقى شركاء إلى الأبد، هو عائلتي و سندي و أنا له بالمثل، لم أكن لاجد افضل منه ابا لأولادنا زينة و المهدي، بل هو ابني الثالث.

وتابعت مشيرة إلى أنهما قررا الانفصال عن بعضهما البعض بعد تفكير عميق، دون أن تذكر مزيدا من التفاصيل حول أسباب طلاقهما: جاء إنهاء رابط الزواج بيننا بعد تفكير هادئ و عميق، سنواصل المشوار العائلي معا، سنكون الرفيق و السند لبعضنا البعض و لأبنائنا الحصن الحصين. فالعائلة تبقى للأبد.

وخلف الخبر استياءا كبيرا وسط جمهورها ومحبيها، خاصة أنها ومروازي كانا يشكلان ثنائي جيد سواء من خلال الأعمال الفنية التي كانت تجمع بينهما أو من خلال ظهورهما في مجموعة من الخرجات الإعلامية.كما كانا من بين الثنائيات الفنية المغربية التي تلقى إعجابا كبيرا من طرف الجمهور.

ويشار إلى سناء عكرود ومحمد مروازي تزوجا سنة 2009 بعد علاقة حب جمعت بينهما، ولتثمر بطفلين، زينة والمهدي، كما جمع بينهما حب المسرح والسينما فشاركا معا في بطولة مجموعة من الأعمال السينمائية منها والتلفزية، لعل أبرزها فيلم “عرس الديب” الذي من إخراج سناء عكرود وبطولتهما معا رفقة الممثلة فضيلة بنموسى، و

و
نُشر
< السابق
التالي >