بالصور والفيديو..لحظات احتفال الممثلة هنا الزاهد وأحمد فهمي بزفافهما الأسطوري

بالصور والفيديو..لحظات احتفال الممثلة هنا الزاهد وأحمد فهمي بزفافهما الأسطوري

احتفل الممثل المصري أحمد فهمي، بحفل زفافه الأسطوري من الممثلة المصرية هنا الزاهد، أول أمس، في إحدى الفنادق الفاخرة المطلة على نهر النيل بمصر، وسط حضور العديد من نجوم الفن والأصدقاء والمقربين وأفراد العائلتين.

ورغم منعهما للحضور من التصوير في ليلة العرس، إلا أن مقاطع فيديو انتشرت بشكل واسع حيث تداولتها مجموعة من الصفحات الخاصة بالفنانين والمشاهير، وظهرت من خلالها هنا الزاهد بفستان زفافها الأبيض وسط منظر مستوحى من قصور الملوك والأميرات، لتظهر كالأميرات تخرج من قصرها لتلتقي بعريسها، فيما افتتح الحفل برقص استعراضي تمهيدي لدخول العرسان إلى القاعة.

 

وحرصت هنا على إطلالتها لتكون متميزة، إذ اختارت أن تنوع من فستان زفافها لثلاث مرات، حيث ارتدت فستانا قصيرا من أجل جلسة التصوير ما قبل الإحتفال بالعرس، أما وسط الاحتفال فاختارت أن تظهر بفستان طويل فضفاض يلامس الأرض، في حين ظهر أحمد فهمي بإطلالتين فقط.

ومن أبرز الفنانين الذين حضروا الحفل كان أحمد عز، كريم عبد العزيز، محمد هنيدي، عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، مصطفى شعبان، يوسف الشريف، لبلبة، عائلة سمير غانم، علاء مرسي، محمد على رزق، ومحمد حماقي، وروجينا ووفاء عامر وابنها وشقيقتها آيتن عامر وزوجها مدير التصوير عز العرب، وماجد المصري ومحمد عادل إمام وشريف منير وياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وصلاح عبدالله ومحمود البزاوي وعمر مصطفى متولي، وحلا شيحة، وغيرهم.

 

 

و
نُشر
< السابق
التالي >