تفاعل كبير مع صورة حاتم وزوجته .. وفنانون ونشطاء يعلنون التضامن معها

تفاعل كبير مع صورة حاتم وزوجته .. وفنانون ونشطاء يعلنون التضامن معها

أعلن مجموعة من الفنانين عن تضامنهم مع زوجة المغني المغربي حاتم عمور ومديرة أعماله، هند التازي، بعدما أعلنت عن إصابتها بمرض السرطان، وذلك بنشرها صورة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي أنستغرام، بدون شعر.

ووجه ثلة من الوجوه الفنية رسالتهم، لهند التازي، من خلال تدويناتهم على مواقع التواصل الإجتماعي لدعمها ومساندتها لتستطيح تحطي محنتها، وأبرزهم كانت المغنية أسماء لمنور، حيث قامت بمشاركة صورتها رفقتها وحاتم عمور واللاعب السابق عزيز بودربالة وأرفقتها بتعليق جاء فيه: صديقة محبة خفيفة الظل مضيافة أم وزوجة من الدرجة الرفيعة اخت صديق غالي وعزيز، روحها قوية ومؤمنة.. دعواتي القلبية لك بالشفاء العاجل.

ورغم منافستهما في الميدان الفني إلا أن الجانب الإنساني يبقى سائدا بين حاتم عمور ونجم البوب المغربي سعد لمجرد، إذ تفاعل هذا الأخير أيضا مع الصورة وأعاد نشرها على صفحته بالفايسبوك وعلق عليها قائلا: أختي هند أعرف فوتك جيدا فبإذن الخالق وبعزيمتك وثقتك بالله ستعافين ان شاء الله.

وبدورها أعربت سليلة الغيوان، المغنية دنيا بطمة عن حزنها بعدما توصلت بالخبر ونشرت على الفور تدوينة تدعو لها بالشفاء من خلالها.

“هي مثال للمرأة القوية والتي الحياة في عينها جميلة رغم المصاعب التي تواجهها.. ان شاء الله ستكونين أفضل من الأول ونحن كلنا بجانبك.. حفضك الله لأبنائك وزوجك”، هكذا أعلنت خبيرة التجميل المغربية المقيمة بدبي، دينا أقصبي، عن تضامنها مع هند التازي.

وقال زهير بهاوي: إن الله إذا أحب عبدا ابتلاه.. شفاك الله وعافاك أختي هند وحفضك لأسرتك .. نحبك ونجب شجاعتك لأنك أقوى من المرض بإذن الله”.

وتفاعل مع المنشور المغني الجزائري عبد الرؤوف دراجي الملقب بـ “soolking”، معلقا عليه بـ “الله الشافي”.

وقالت المغنية رقية ماغي أن الصورة تحمل معنى للحب والإخلاص فيه وكمية من التفاؤل، ونعتت زوجة حاتم بالمرأة القوية.

وأشاد الكوميدي أسامة رمزي، بالعلاقة التي جمعت بين حاتم عمور وهند التازي منذ بدايات حاتم، حيث أشار إلى أن هند كانت دائما وراء زوجها ونجاحاته في مسيرته الفنية، وأكد على أنها كما انتصرت في البدايات واستطاعت أن تساهم في سطوع نجم زوجها في مسيرته الفني فهي اليوم قادرة على أن تنتصر وتقف صامدة في وجه المرض.

ورأي الدكتور الفلسطيني مجد الناجي كان من رأي الكوميدي أسامة رمزي، إذ أكد هو الآخر على قوة هند وانها كانت سببا وراء نجاح حاتم وكانت وراء بناء أسرة جميلة.

ويشار أن صورة حاتم عمور وزوجته انشرت على نطاق واسع، ولقت تفاعلا كبيرا من طرف رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما أعلنت هند التازي عن إصابتها بمرض السرطان، من خلال نشرها صورة معبرة لها رفقة زوجها حيث ظهرا وهما متمسكان ببعضهما البعض رغم حلق هند لشعرها بسبب علاجها الكيماوي، الأمر الذي أثار النشطاء وجعلهم يتفاعلون مع الصورة مشيرين إلى الحب السائد بينهما سيساعدهما على التغلب على المرض.

 

 

 

 

و
نُشر
< السابق
التالي >