مادونا تمنع الهواتف والأجهزة الذكية من حفلها لهذا السبب .. وتفرض عقوبة على المخالفين

مادونا تمنع الهواتف والأجهزة الذكية من حفلها لهذا السبب .. وتفرض عقوبة على المخالفين

منعت المغنية الأمريكية مادونا إدخال الهواتف والكاميرات والساعات الذكية إلى حفلها القادم، المنتظر احياؤه بالعاصمة الفرنسية باريس مطلع سنة 2020، من خلال استعانتها بفريق كامل من متعهدي الحفلات لتنفيذ ذلك.

وقالت صحيفة “ديلي ستار” إن مادونا تسعى لجعل حفلها القادم مميزا وأفضل عروضها الغنائية على الإطلاق، من خلال جعل جمهورها يركز على ألبومها الغنائي الجديد “مدام إكس”، وعدم إشغال أنفسهم بالنظر إلى هواتفهم والتقاط الصور والفيديوهات.

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق الشركة التي تعاقدت معها المغنية الأمريكية أرسل رسالة إلى مشتري تذاكر الحفل قال فيها: “لن يسمح باستخدام الهواتف المحمولة، الساعات الذكية، الملحقات الذكية، الكاميرات أو أجهزة التسجيل في قاعة العرض”، لافتا إلى أنه سيستخدم أجهزة فحص ضوئية ولن يستطع الحضور الحصول على هواتفهم إلا بعد انتهاء الحفل.

وأضافت الرسالة الصادرة عن الفريق متعهد الحفلة أن أي شخص سيتم الإمساك به يحمل هاتف محمولا أو أي جهاز من الأجهزة الممنوعة سيتم طرده من الحفل على الفور.

وقد أثار قرار مادونا هذا جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة الأمريكية بين من أشاد بالفكرة التي ترغب من خلالها باستمتاع جمهورها بعرضها الغنائي، وبين من عارضها واعتبر أنها بالغت كثيراً.

ز
نُشر
< السابق
التالي >