حاتم عمور يصدم جمهوره بإصابة زوجته بمرض السرطان.. وهذه التفاصيل

حاتم عمور يصدم جمهوره بإصابة زوجته بمرض السرطان.. وهذه التفاصيل

فاجأ المغني حاتم عمور، اليوم الإثنين، جمهوره بخبر إصابة زوجته ومديرة أعماله، هند التازي، بمرض السرطان، عبر موقع التواصل الإجتماعي أنستغرام.

ونشرت هند على حسابها الشخصي صورة وهي متمسكة بزوجها رغم حلقها لشعرها، وعلقت عليها قائلة: “وماذا بعد السرطان ؟!.. الحمد لله سأحتفظ بطاقتي ومعنوياتي العالية وابتسامتي لأن الحياة جميلة”.

وأضافت موجهة شكرها لزوجها عمور على مساندته لها: شكرا لزوجي وعائلتي و وأصدقائي لوقفتكم بجانبي، أحبكم.

وأعاد حاتم نشر الصورة على حسابه بالأنستغرام، التي سبق لزوجته أن نشرتها، مزفا بذلك خبرا محزنا لجمهوره ومتابعيه.

وتفاعل رواد منصات التواصل مع الخبر، معبرين من خلال تعاليقهم على دعمهم ومساندتهم له في محنتها، داعين من الله أن يشفيها.

كما علق مجموعة من الفنانين والمشاهير على المنشور أبرزهم، المغني الشاب زهير بهاوي قائلا: “أخي حاتم أدعو الله أن يشفي أختي هند العزيزة، التي كانت من بين الناس الأوائل الذين وقفوا إلى جانبي، شفاها الله وعافاها، وأدام الفرحة عليكما، أحبكم”

وأشاد الإعلامي رشيد الإدريسي، في تعليقه بقوة هند وقدرتها على التغلب على المرض:  “هند إمرأة قوية و ستتحدى هذه المرحلة إن شاء الله. بالشفاء العاجل”.

وقالت المغنية رجاء العمراني في تعليقها: “الحياة جميلة بالرغم من المنعرجات، أنت قوية، جميلة في كل حالاتك، وهذه الأزمة ما هي الا سحابة صيف عابرة، و بإذن الله ستتجاوزين هاته المرحلة، بالشفاء”.

فيما أعربت زوجة لاعب المنتخب المغربي حمزة منديل، عن دعمها لهند وثقتها في قدرتها على التخلص من الورم: “نحن على ثقة كاملة في قدرتك على التغلب على المرض ومقاومته، وأنت في حاجة إلى الراحة وحتما ستتحسنين بسرعة، لا تنسي أننا ندعوا لأجلك ونصلي من أجل شفائك”.

ويشار إلى أن، هنذ التازي كانت قد أعلنت سابقا عن تعرضها لوعكة صحية، لكنها لم تكشف عن المرض وعن تفاصيله.

 

 

 

 

 

 

و
نُشر
< السابق
التالي >