بعد صلح حلا الترك وبطمة.. والدتها تخرج عن صمتها: لو كنت غنية لاختارني أبنائي

بعد صلح حلا الترك وبطمة.. والدتها تخرج عن صمتها: لو كنت غنية لاختارني أبنائي

خرجت والدة حلا الترك، منى الصابر، عن صمتها بعدما تلقت مجموعة من التساؤلات من طرف متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، حول الأسباب التي جعلت أبناءها يختارون والدهم محمد الترك، زوج المغنية المغربية دنيا بطمة، للعيش برفقته في البحرين.

وقالت منى الصابر في مقطع فيديو انتشر على منصات التواصل الإجتماعي: لو كنت ثرية وأملك “فيلة” وأشياء أخرى، لكان اختارني أبنائي، لأن أبنائي من الجيل الجديد وهذا الجيل يتبع مصلحته أينما كانت.

وذلك بعدما تداول رواد المواقع صورة تجمع بين حلا الترك ودنيا بطمة، عقب صلحهما وعودة حلا وإخوانها للعيش بجانب والدهم، فيما أكدت ذلك أيضا حلا من خلال حسابها بالأنستغرام، إذ نشرت عليه صور شقيقتها الصغرى غزل الترك وهي تلعب بالألعاب كما عايدتها بمناسبة عيد ميلادها، الأمر الذي أثار إعجاب النشطاء، خاصة أن منذ ولادة الأخيرة لم تذكره قط في خرجاتها الإعلامية ولم تذكر أي تعليق عنها.

يذكر أن موجة من الصراعات مرت بين دنيا بطمة وطليقة زوجها وابنته الكبرى حلا، منذ ثلاث سنوات، حيث وصلت إلى حد المحاكم، لتقضي في الأخير برجوع حلا وشقيقيها إلى حضانة والدتهم إلى أن يبلغوا سن الرشد ليبقى لهم حينها الحق في الاختيار.

 

و
نُشر
< السابق
التالي >