بعد شهرين من الزواج .. عروس “شابة” تقتل والد زوجها بطعنات سكين لهذا السبب

بعد شهرين من الزواج .. عروس “شابة” تقتل والد زوجها بطعنات سكين لهذا السبب

قتلت عروس شابة والد زوجها بالسلاح الأبيض “دفاعا عن شرفها”بمنطقة المقطم جنوب العاصمة المصرية القاهرة.

وقالت المتهمة منال إن حماها الذي يقيم في ذات البناية، فتح باب غرفتها الذي كانت تقفله على نفسها بعدما تركت له غرفة في الشقة، ودخل عندها وبدأ يلمس جسدها فنهرته وخرجت إلى إحدى جيرانها، لتتفاجأ بعد عودتها بطلب المجني عليه البالغ 66 عاما بالجلوس بجانبه من أجل مصالحتها ويقوم بمعاودة لمس أجزاء حساسة من جسدها ويعرض عليها ممارسة الرذيلة معه مقابل مبلغ مالي.

وأضافت منال حسب موقع “سيدتي” أنها قامت بضربه بالسكين وقالت “شرفي غالي”، ثم استدعت الجيران وادعت اكتشافها وفاته، بعدما قامت بمغافلتهم ووضع السلاح الأبيض بيده لإيهامهم بسقوطه أرضا حال إمساكه بالسلاح.

وادعت العروس التي لم يمر على زواجها إلا شهرين في تحقيقات النيابة العامة أنها قامت بذلك من أجل الدفاع عن شرفها بعد أن حاول حماها الاعتداء عليها جنسيا عندما كان زوجها في العمل، بينما قررت النيابة العامة حبسها على ذمة التحقيق بتهمة القتل العمد والتحفظ على أداة الجريمة وإرسالها إلى الأدلة الجنائية لفحصها.

وانكرت المتهمة البالغة 25 عاما عند وصول الشرطة إلى مكان الحادث قيامها بالجريمة، اذ نفت علمها بالحادث وأخبرت الشرطة أنها وجدته مقتولا قبل أن تعترف بذنبها بعدما تبين من خلال التحريات وجمع المعلومات عدم صحة روايتها.

وأشارت محاضر النيابة العامة إلى أنها وجدت آثار دماء في أرضية الشقة وجثة المجني عليه في وضعية الجلوس بأرضية الصالة وعليها طعنات متفرقة، والسكين الملوثة بالدم بجانبها،داخل شقة تقيم فيها المتهمة وزوجها في مساكن إسبيكو منطقة الزلزال.

ز
نُشر
< السابق
التالي >