لمحبات السفر.. ثلاثة أماكن آمنة للمغربيات

لمحبات السفر.. ثلاثة أماكن آمنة للمغربيات

يعتبر السفر وسيلة لتخفيف ضغوطات الحياة، رغم حماسة كلمة سافري، و اكتشفي أماكن جديدة، إلا أن الخوف، يعتبر أكبر عائق، أمام المغربيات، ويقف في طريقهن أمام الاستمتاع بالحياة.

بعد عمل بحث مكثف عن بعض الأماكن الآمنة للسفر، وأين يمكنكِ الاستمتاع بوقتك لمفردكِ، دون هاجس الخوف، حورية تقترح عليك الأمكنة التالية:

أكادير المغربية

تتميز مدينة أكادير عاصمة سوس ماسة، كونها أكثر الأماكن الآمنة في العالم العربي، وتأكدي أنك لن تتعرضي لأي تحرش أو انتهاكات.

ونشر عدد كبير من المسافرات في تدويناتهن، حول بعض المواقف الإنسانية، ومساعدة ساكنة المدينة لهن، وبالطبع يمكنك الاستمتاع بالمعمار الرائع، والتعرف أكثر على العادات والتقاليد السوسية المغربية، وكورنيش المدينة الذي يمتد على نحو 15 كلم.

كوبنهاجن الدنماركية

كوبنهاجن هي عاصمة الدنمارك، تتفرد هذه المدينة المزدحمة بالأسواق الشهيرة، حيث تعتبر من أكثر الأماكن الآمنة للفتيات، وقت ذهابك إلى كوبنهاجن، تأكدي من زيارة ورؤية بعض الأماكن المعمارية، الجميلة والشهيرة خاصة في الليل.

أوتاوا الكندية

أوتاوا هي مدينة متعددة الثقافات، بل ومن الأماكن الآمنة. إن كنت من عشاق التسوق ننصحك بكندا، حيث تمتلك أقدم الأسواق. والذي يحتوي على جميع المنتجات و المصنوعات اليدوية الكندية، فبسبب تعدد الجنسيات ستستمتعين بتعدد اللغات ولن تجدي أي عائق في التواصل.

إ
نُشر
< السابق
التالي >