إيهاب أمير يفوز بلقب أفضل مطرب شاب لسنة 2019

إيهاب أمير يفوز بلقب أفضل مطرب شاب لسنة 2019

توج المغني المغربي إيهاب أمير بلقب أفضل مطرب شاب لسنة 2019 في الوطن العربي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الفضائيات العربية.

ونشر إيهاب على صفحته الخاصة بالأنستغرام صورة فوزه باللقب معلقا عليها: الحمد الله بفضل الله و جمهوري الحبيب، أحسن مطرب شاب لـ 2019، شكرا لكم من القلب و دائما بكم سأكمل مسيرتي.

واستطاع إيهاب أن يتغلب على كل من المغنيتين سلمى رشيد وابتسام تسكت، حيث كانتا مرشحتين ضمن قائمة أفضل مغني في الوطن العربي، إلى جانب الجزائرية سهيلة بن لشهب، والفائزة بلقب أرب آيدول المصرية كارمن سليمان، والفلسطيني محمد عساف والجزائري موك صايب وابنة عاصي الحلاني اللبنانية ماريتا الحلاني، وغيرهم.

ويشار إلى أن مهرجان الفضائيات العربية، يكرم في كل سنة أبرز و ألمع نجوم الشاشة الفضية من ممثلين و مطربين و إعلامين و منتجيين، وكل الوجوه التي لها علاقة بعالم الإنتاج التليفزيوني و القنوات الفضائية و القائمين عليها، و ذلك بناء على تصويت الجمهور على أفضل مغني أو ممثل أو منتج أو غيره، عبر موقع المهرجان الرسمي، وكانت انطلاقته منذ 2008 حتى أصبح ينظم في كل سنة.

وكان إيهاب أمير قد أصدر يوم الأحد الماضي، أغنيته الجديدة بعنوان “مشا لامور”، واستطاع أن يتجاوز بها النصف مليون مشاهدة ويحتل بها المرتبة الأولى ضمن الفيديوهات الأكثر مشاهدة على اليوتيوب.

و
نُشر
< السابق
التالي >