“تحدي” يجر رشيد رفيق للمحاكم .. والتهمة تهديد أمن الساكنة والتحريض على “السيبة”(فيديو)

“تحدي” يجر رشيد رفيق للمحاكم .. والتهمة تهديد أمن الساكنة والتحريض على “السيبة”(فيديو)

علمت “حورية” من خلال مقطع صوتي توصلت به عن عزم سكان إحدى الإقامات السكنية الفاخرة بسيدي رحال، رفع دعوة قضائية ضد الكوميدي رشيد رفيق بتهمة “تهديده لأمن الساكنة”، والتحريض على “السيبة”.

وكان رشيد رفيق قد نشر قبل العيد مقطع  فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” يظهره وهو يقوم بتحدي حاول فيه دخول مسبح إقامة سكنية بسيدي رحال دون الإقامة فيها أو أخذ رخصة من أصحابها، إذا أشار في الفيديو إلى أنه سيعلم الشباب كيفية الاستمتاع في مسابح تلك الإقامات بصفر درهم، من خلال الاحتيال على حراسها و ادعاء قرابته بشخصية وهمية تدعى “التازي”، ليسمح له حراس الأمن بدخول لها.

وقال الممثل الكوميدي في تدوينة أرفقها بالفيديو الذي وثق دخوله للإقامة السكنية والسباحة في مسبحها،” تعلم كيف دير بيسين فابور.. التازي لكيقلس قفازي”.

وقد جر المقطع الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي انتقدات واسعة على الممثل الكوميدي الذي اتهمه العديد بتحريض الشباب المراهقين الذين يتابعونه على “النصب والاحتيال”، بينما يجب أن يكون قدوة حسنة لهم، كما اعتبر الكثيرون أنه دعا من خلال الفيديو إلى “السيبة واقتحام منازل الناس”، ما دفع رفيق إلى إزالة الفيديو والصور المرافقة له.

 

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >