عشاق لطيفة رأفت يقدمون لها هدية استثنائية قبل الولادة وهي توجه لهم رسالة خاصة

عشاق لطيفة رأفت يقدمون لها هدية استثنائية قبل الولادة وهي توجه لهم رسالة خاصة

أهدى متتبعي ومحبي المغنية المغربية لطيفة رأفت لها هدية من نوع خاص، بمناسبة حملها واقتراب موعد ولادتها، حيث قرروا بدأ حملة الاستغفار من أجل طفلها الأول.

ونشر عشاق لطيفة صورتها عبر موقع التواصل الإجتماعي أنستغرام، معلقين عليها بدعاء جاء فيه: اليوم سنبدأ حملة الإستغفار، من أجل غاليتنا، راجين من اللّه عز و جل، أن يعيد ما في رحمها بكلماته التامة، ومن كل شيطان وهامة، ومن كل عين لامه، اللهم نسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة، اللهم حسن خَلقه وخُلقه، وسهل حمله ومخرجه، واجعله قرة عين لها ولوالده، واجعله من عبادك الصالحين. اللهم إنى أستودعك جنينها الذى فى رحمها، فرده إليها عند مولده مردا سالما معافى من كل شر، وكل مرض، وكل أذى. اللهم إني أسالك أن تجعله أمة واحدة، اللهم إني أسالك أن تجعله مسلما مؤمنا، وأن تجعله من الدعاة الصادقين المخلصين، وأن ترزقه الشهادة بعد طول عمر وحسن عمل . اللهم اجعله قرة عين لها ولوالده ولأخواته والمسلمين، اللهم إني أعيذه بك وذريته من الشيطان الرجيم، اللهم سهل حمله، وسهل ولادته، ويسر سبيله، أنت الذى خلقته، وأنت الذي أنشأته، وسويته، لا إله إلا أنت، اللهم احفظه من بين يديه، ومن خلفه، وعن يمينه، وعن شماله، واقذف التوحيد فى قلبه، وأعنها على تربيته يا أرحم الراحمين.

وأثار ذلك إعجاب لطيفة رأفت، حيث نشرت بدورها المنشور على صفحتها الخاصة عبر خاصية “ستوري”، وعلقت عليها قائلة: عندما يمنحك الله حبا خالصا من طرف أناس يتمنون لك سوى الخير، فتلك هي كل الدنيا .. أشكركم من كل قلبي على دعواتكم وأكيد دعوة الغائب مستجابة، أنتم السند إلى الأبد.

وكانت صاحبة أغنية “خيي”، قد أكدت حملها في ظهورها الأول في إحدى الحفلات المغربية ببطن بارز، وذلك بعدما انتشر الخبر وأثار استغراب الكثيرين بسبب بلوغها سن 54.

و
نُشر
< السابق
التالي >