أخ الركراكي يكشف الوضعية الصحية للممثلة.. والغاوي يبرر تأخر تسليم الشقة بهذه الأسباب

أخ الركراكي يكشف الوضعية الصحية للممثلة.. والغاوي يبرر تأخر تسليم الشقة بهذه الأسباب

قال المغني محمد الغاوي إن العطلة الصيفية هي السبب في تأخر عملية تسليم الشقة المنتظر منحها للفنانة فاطمة الركراكي، لأن الموظفين والمسؤولين عن الملف في إجازاتهم الصيفية.

وأضاف الغاوي في تصريح لـ “حورية”، أن المساهمات التي قدمتها الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، ووزارة الثقافة والاتصال ومسرح محمد الخامس، حولت للحساب البنكي للنقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية، على أن يتم دعوة الصحفيين من أجل تغطية عملية التسليم التي وعد بها المنظمون في نهاية شهر شتنبر، أو بداية شهر أكتوبر القادمين.

من جهته قال عبد الرحمان الركراكي، إن صحة الفنانة فاطمة الركراكي مستقرة هذه الأيام،  لكنها تعاني من بعض التعب المرتبط بسنها وهذا أمر طبيعي، لافتا إلى أن معنوياتها مرتفعة وكانت سعيدة في عيد الأضحى.

وأشار أخ فاطمة الركراكي في تصريح لـ “حوية “، إلى أنه سيأخذها ابتداء من الأسبوع القادم لإجراء حصص الترويض الطبي التي نصحها الأطباء بها في مستشفى الأمير مولاي عبد الله.

يذكر أن النقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية بشراكة مع مجموعة من الفعاليات الفنية نظمت في 3 يوليوز الماضي حفل وفاء للفنانة فاطمة الركراكي، حضره وزير الثقافة والاتصال محمد الأعرج، بالإضافة إلى عدد من المشاهير كالبشير عبدو، و نعمان لحلو، ومحمد الغاوي، وهشام الوالي، ومحمد الجم وآخرين.

 

 

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >