يسرا تكشف “حقيقة” فتح الروضة الشريفة لها مع إلهام شاهين وهالة سرحان

يسرا تكشف “حقيقة” فتح الروضة الشريفة لها مع إلهام شاهين وهالة سرحان

ردت الممثلة المصرية يسرا على الأنباء التي تحدثت عن فتح الروضة الشريفة في المسجد النبوي الشريف لها وللممثلة إلهام شاهين و الإعلامية هالة سرحان لزيارتها قبل صعود عرفات.

ونفت  يسرا في تصريح لجريدة “عكاظ” السعودية صحة الأقاويل التي انتشرت بعد انتشار صورتهم الثلاثية، داعية رواد مواقع التواصل الاجتماعي للكف عن اختلاق الكلام غير الصحيح، “كفاية اختلاق كلام لا أساس له من الصحة، نحن التقطنا صورة والناس تخرج من الزيارة، والروضة لم تفتح لنا”، مضيفة: “نحن في بلد مقدس وخاضع لأنظمة وقوانين، ولن يجامل أحداً على حساب كسر هذه الأنظمة، لذا أقول لمختلقي الشائعات في هذه الأيام المباركة، كفاية”.

وأشارت يسرا في ذات اللقاء إلى قصة ضياع زميلتها إلهام شاهين في المشاعر المقدسة، وكيف ساعدها رجال الأمن في العثور عليها في وقت قياسي، مشيدة بإخلاص وتفاني عناصر الأمن في أداء مهامهم رغم كثرة الحجاج، ومبدية انبهارها من مستوى “التنظيم العالي” الذي تقوم به المملكة السعودية في موسم الحج.

وكشفت يسرا أنها تؤدي الحج هذ السنة عن والدته التي توفيت قبل أقل من شهر “بعد وفاة والدتي رفضوا أن يتركوني لوحدي بسبب تعبي، لذلك تواجدت هنا لأداء هذه الحجة عن والدتي برفقتهم”، لافتة إلى أنها زارت السعودية نحو 30 مرة، وأدت الحج 3 مرات.

وكانت الصورة التي نشرتها الممثلة إلهام شاهين على حسابها على “انستغرام ” رفقة يسرا وهالة سرحان داخل الروضة الشريفة، قد أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حديث روادها عن فتحها لهن قبل صعود عرفات.

 

 

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >