كاظم الساهر مهدد بدفع غرامة قدرها 40 مليون سنتيم.. وهذه التفاصيل

كاظم الساهر مهدد بدفع غرامة قدرها 40 مليون سنتيم.. وهذه التفاصيل

تعرض المغني العراقي كاظم الساهر، لتهديد من طرف نقابة الفنانين بالأردن، برفع دعوى قضائية ضده في حالة عدم دفعه للضرائب مقابل غنائه في الأردن.

ونشرت مصادر إعلامية أردنية، وثيقة صادرة عن نقيب الفنانين في الأدرن، يوجه فيها إنذارا للقيصر لتهربه من دفع الضرائب المستحقة مقابل غنائه في البلد، والتي تصل قيمتها إلى 40 ألف دولار أي ما يعادل 40 مليون سنتيم.

وأشار نقيب الفنانين في الوثيقة، إلى أن النقابة تتوعد بمقاضاته أمام المحكمة في حالة عدم دفع للمستحقات الضريبية  التي عليه، والتي تحصل فيها النقابة على نسبة %3 من المدخول المادي الذي يحصل عليه الفنان مقابل غنائها في الأردن.

وكان كاظم الساهر، قد أحيى يومي الخميس والجمعة الماضيين، حفلتين في الأردن، ألهب فيهما ركح المسرح بأغانيه الرومانسية، إذ تفاعل معه الجمهور بقوة، غير أنه أوقف الغناء للحظات بسبب انزعاجه من الدخان المصطنع الكثيف الذي كان في المسرح.

ومن المرتقب أن يحيي الساهر مجموعة من الحفلات في العديد من الدول، أ,لهم ستكون في تركيا يومي 12 و13 من الشهر الجاري، ويوم 17 سيحي حفلة في قطر، أما في سلطنة عمان فسيكون له لقاء مع جمهوره يوم 19، والسعودية يوم 22 من ذات الشهر.

و
نُشر
< السابق
التالي >