بعد زواج دام 17 سنة.. ياسمين عبد العزيز تتحدث عن تفاصيل انفصالها

بعد زواج دام 17 سنة.. ياسمين عبد العزيز تتحدث عن تفاصيل انفصالها

كشفت الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز لأول مرة عن كواليس انفصالها عن زوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة الذي تزوج بعد ذلك من زميلتها الممثلة ريهام حجاج.

وقالت ياسمين خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” على قناة سي بي سي المصرية، إنها كانت منفصلة عن زوجها محمد حلاوة قبل عام من إعلان الخبر لجمهورها، مشيرة إلى أنها لم تكن تريد إعلان ذلك لكي لا تحدث ضجة ويتم تسليط الضوء على حياتها، لكن حدوث بعض الأمور وقتها دفعتها للإعلان عن الخبر.

وأضافت عبد العزيز أنها هي من طلبت الطلاق وأعلنت عنه بعدما حان الوقت لمعرفة الناس بذلك، مشيدة بأخلاق طليقها  وبعلاقتهما الجيدة بعد الانفصال،”محمد أبو عيالي ورجل محترم جداً.. ولازم نحترمه.. بس الطلاق كان على رغبتي.. وعلاقتنا على ما يرام ولا تشوبها أي مشاكل”.

وأشارت ياسمين إلى أنها تعرفت على زوجها السابق عندما كانت في سن 18 سنة، حينما أراد منها القيام بإعلان لشركته، وعاشا معا 17 عاما بأفراحها وأحزانها، لافتةً إلى أنه يتصل بها بعد الطلاق ويطمئن عليها وعلى أولادهما، كما تواجد معها في كواليس تصوير مسلسلها “لآخر نفس”، الذي عُرض في رمضان الماضي بسبب مرض ابنهما، وقد أثارت علاقتهما الجيدة ومواقفهما المضحكة معا استغراب المحيطين بهم.

وزادت الممثلة المصرية قائلة “مينفعش واحد عشت معاه 17 سنة اطلع اجرح فيه، ولادي يشوفوا الكلام ده ازاي.. الناس فاكرة إن في بينا تقطيع أنا وهو .. لا خالص علاقتنا زي الفل.. بيكلمني يسأل وأنا برضو وبنضحك ونهزر .. بيحترمني وبحترمه وهو على راسي .. علاقتنا مش جواز بس دي اكبر بكتير دي عشرة عمر”.

وعن إمكانية زواجها مرة أخرى قالت عبد العزيز إن لديها عقدة من الزواج والرجال بشكل عام، بسبب انفصال والديها وهي في التاسعة من عمرها، لذلك تجدها تدعم النساء في أفلامها في بعض القضايا، مشيرة إلى أنها لم تكن تنوي الزواج في صغرها ودائما ما كانت تخبر أصدقائها بأنها ستركز على العمل فقط، لافتة إلى أنه يصعب عليها إدخال رجل غريب على أولادها.

ز
نُشر
< السابق
التالي >