بعد غياب لعامين.. أحمد حلمي يعود بفيلم جديد (صورة)

بعد غياب لعامين.. أحمد حلمي يعود بفيلم جديد (صورة)

أعلن الممثل المصري أحمد حلمي عرض فيلمه الجديد “خيال مآته” خلال أيام عيد الأضحى والذي يقوم ببطولته، إلى جانب الممثلة الممثلة منة شلبي، إذ يعود الثنائي للعمل سويا بعد تجربتي “آسف على الإزعاج” و “كده رضا”.

ووجه الكثير من نجوم الفن التهنئة لحلمي بفيلمه الجديد الذي يعود به بعد انقطاع عامين عن السينما، من بينهم زوجته الفنانة منى زكي، وأمير كرارة وأصالة وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش.

و تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الذين يقومون بعملية سرقة في شبابهم، ثم يجتمعون مرة أخرى بعد 30 عاما ويتذكرون تلك الفترة التي تمت فيها السرقة ويناقشون الأسباب التي دفعتهم لذلك، ويظهر حلمي في الفيلم بمظهر مختلف تماماً عن الأدوار التي قدمها في أفلامه السابقة.

ويشارك حلمي لأول مرة الفنان المصري عبدالرحمن أبوزهرة، ويعد التعاون الخامس بين حلمي والمخرج السينمائي خالد مرعي، بعد أفلام “اَسف على الإزعاج” و”بلبل حيران” و” لفّ ودوران” و”عسل أسود”.

يشار أن حلمي من مواليد محافظة القليوبية بمصر عام 1969، وعاش مرحلة طفولته بالمملكة العربية السعودية، وبعد عودته إلى مصر أكمل دراسته وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ حياته المهنية في عام 1933 بتقديم برامج للأطفال، ومنها عبر إلى عالم السينما بأول بطولة من خلال فيلم “عبود على الحدود”.

ح
نُشر
< السابق
التالي >