بينهم المجرد..تعرف على شكل فنانين أدوا المناسك (صور)

بينهم المجرد..تعرف على شكل فنانين أدوا المناسك (صور)

أدى مجموعة من المغنيين المغاربة مناسك العمرة، وحرصوا أثناء ذلك على مشاركة متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي بهذه اللحظات من خلال نشر فيديوهات توثق لإدائهم بعض المناسك، أو صور تذكارية.

ومن هؤلاء، المغنية دنيا بطمة التي ذهبت إلى الأراضي المقدسة مع زوجها ومدير أعمالها المنتج البحريني محمد الترك، وأولاده منهم المغنية الشابة حلا الترك، ونشرت بطمة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” صورة تجمعهم جميعا، وهي ترتدي ملابس الإحرام، بالعباءة السوداء مع حجاب على رأسها، وعلقت عليها قائلة: “اللهم تقبل منا عمرتنا.. اللهم اغفر ذنوبنا.. اللهم تب علينا وعافنا واعفو عنا.. اللهم تقبل دعائنا يا عزيز يا غفار”.

وأضافت : “أروع شعور وأنت في هذا المقام الشريف تبتدي سنة جديدة وصفحة بيضاء من حياتك”.

 

كما شارك سعد لمجرد أثناء تأديته لمناسك العمرة صورة له بجانب الكعبة المشرفة مع إحدى الحاجات وكتب عليها: “مع الحاجة فاطمة الله يطول في عمرها في آخر يوم في مكة المكرمة .. فعلا كانت زيارة مباركة ورحلة لا تنسى مع أطيب عباد الله .. اشكر كل واحد منهم على معاملتهم لي كابن لهم وتقبل الله منا ومنهم ومنكم إن شاء الله”.

 

من جانبهما أدت التوأمين صفاء وهناء العمرة ونشرتا عبر حسابهما على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” صور لهما بجانب الكعبة المكرمة وعلقا عليها: “اللهم عمرة مقبولة إن شاء الله .. لله لا يحرمكم من زيارة هذا المقام العظيم يا ربي”.

 

كما نشرت هدى سعد صورة لها رفقة زوجها من الديار المقدسة أثناء تأديتها للعمرة في شهر رمضان، وأرفقتها  بتعليق قالت فيه: “اللهم لك الحمد والشكر على ما انعمت به علي حلمت بزوج صالح و رزقتني به واليوم نحن في بيتك الحرام ..لك الحمد والشكر .. اللهم تقبل منا و من جميع المسلمين”.

كذلك أدى المغني محمد رضا مناسك العمرة في رحلة جمعته بسعد المجرد وحاتم عمور، إذ نشر صورة من الأراضي المقدسة رفقة “المعلم” بجوار الكعبة المشرفة وأرفقها ب “#عمرة  #سعد لمجرد”.

أيضا شاركت المغنية المعتزلة بسمة بوسيل متابعيها على موقع “انستقرام” صورتها بجانب الكعبة المشرفة وهي ترتدي ملابس الإحرام، وأرفقتها بتدوينة كتبت فيها:” لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، آيبون تائبون عابدون ساجدون”. وكانت قد ذهبت إلى الأراضي المقدسة مع زوجها المغني المصري تامر حسني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >