بعد زواج دام 3 أشهر.. شروق الشلواطي تنفصل عن زوجها العراقي لهذا السبب (صور)

بعد زواج دام 3 أشهر.. شروق الشلواطي تنفصل عن زوجها العراقي لهذا السبب (صور)

أعلنت ملكة جمال العرب لسنة 2014، المغربية شروق الشلواطي، عن انفصالها عن زوجها العراقي مصطفى، مشيرة إلى أن السبب هو الخيانة.

ونشرت شروق على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”، على خاصية “ستوري”، تدوينة تعبر فيها عن غضبها من الخيانة التي تعرضت لها من طرف زوجها: “كاين فرق بين تخلى عليك وخانك، الوسخ مانيمشي غي مع الوسخ، مايصبرش للنقاوة صعيبة عليه، على العموم شكرا بزاف على رسائلكم وحبكم والموضوع ما يحتاج ضجة، نفضل نفرحكم ونعطيكم طاقة إيجابية وبشرى مثل وجوهكم ولا نفقضكم معايا في مواضيع بايخة مثل أبطال قصتها، واللي بقا هو حسبي الله ونعم الوكيل في بنت البلاد والقانون ياخد مجراه”.

 

كما نشرت شروق صورة تذكارية إلتقطها لها أحد المدعويين يوم عقد قرانها بألمانيا  وعلقت عليها بسخرية: “عيد زواج سعيد، شكرا لك “فايسبوك” على تذكيرك فقد نسيت أن اليوم هو ذات اليوم الذي تزوجت فيه، إنها لهدية جميلة”.

ويأتي انفصال شروق عن زوجها، بعد انتشار صور الأخير مع شابة مغربية يقال أنها عارضة أزياء، الأمر الذي جعل شروق تحذف جميع صورها رفقة زوجها من مواقع التواصل الإجتماعي، كما قررت رفع دعوى قضائية لتطلب الطلاق بعد زواج دام 3 أشهر فقط.

وكانت شروق الشلواطي قد احتفلت بزفافها في شهر أبريل من العام الجاري، بإحدى أفخم القاعات المخصصة للحفلات والأعراس بالرباط، وبحضور ثلة من أصدقائها الفنانين والإعلاميين.

 

 

 

و
نُشر
< السابق
التالي >