في أول ظهور لها منذ “هربها”.. أمير أردني يظهر رفقة زوجة حاكم دبي السادسة ويعبر عن مساندته لها

في أول ظهور لها منذ “هربها”.. أمير أردني يظهر رفقة زوجة حاكم دبي السادسة ويعبر عن مساندته لها

ظهرت الأميرة هيا بنت الحسين، زوجة حاكم إمارة دبي، الشيخ محمد بن آل راشد المكثوم، رفقة شقيقها علي بن الحسين، في صورة حميمية أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشر الأمير علي بن الحسين شقيق ملك الأردن، عبد الله بن الحسين، صورته رفقة شقيقته الأميرة هيا بنت الحسين، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، معلقا عليها “اليوم مع أختي وقرة عيني هيا بنت الحسين”، وذلك بعد الجلسة الأولى من قضية النزاع الملكي بين الشيخ محمد بن آل راشد المكثوم، و زوجته السادسة هيا بنت الحسين.
وحظيت الصورة بتفاعل كبير من طرف رواد المواقع، حيث أيدوا من خلال تعاليقهم وقفته إلى جانب شقيقته في عز أزمتها، وأكدوا على الوحدة العائلية التي أثبتتها عائلة بن الحسين، فيما اعتبر البعض الآخر أن للصورة بعد سياسي لارتداء الأميرة هيا لباسا عليه علم الأردن وبجانبها شقيقها الذي يشد على كتفها لمساندتها، الأمر الذي قد يخلق توترا بين دولة الإمارات والأردن.
ويشار إلى أن الأميرة هيا طالبت في الجلسة الاستماعية الأولى في محكمة الأسرة بمقر إقامتها لندن، بالحصول على حضانة طفليها وعدم تعريضهما للمضايقة أو التهديد وحمايتها من تبعات الزواج القسري.
وكانت هيا بنت الحسين، الأخت غير الشقيقة لملك الأردن عبد الله بن الحسين، وزوجة حاكم دبي، قد اختفت عن الأنظار وعن مواقع التواصل الاجتماعي، منذ شهر ماي الماضي، الأمر الذي أعلنت عنه مصادر إعلامية بريطانية، وأكدت على أنها طلبت اللجوء إلى ألمانيا رفقة أبنائها.
و
نُشر
< السابق
التالي >